الفورمولا إي تطلق لعبة جديدة تسمح للاعبين بمنافسة السائقين

المشاركات
التعليقات
الفورمولا إي تطلق لعبة جديدة تسمح للاعبين بمنافسة السائقين
08-06-2018

أطلقت الفورمولا إي تطبيق لعبة "غوست ريسينغ" الإلكترونيّ، الذي يسمح لمتابعي البطولة الإلكترونية بمنافسة السائقين خلال الزمن الحقيقي، في "سابقة من نوعها" في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

سيتمّ إطلاق التطبيق في البداية للهواتف الذكية، بينما ستصدر نسخة منه للحاسب "في المستقبل" بالاستفادة مع تقنيات "الواقع الافتراضي" بالشراكة مع شركة "فيرتشوالي لايف"ال ترفيهية المتخصصة في تصميم وتقديم تجربة غنية للاعبين.

ستستعمل "فيرتشوالي لايف" كامل قدراتها التقنية لتصميم محاكاة واقعية لسباق الفورمولا إي في الزمن الحقيقي، والتي تقول أنه سيكون "مرآة تعكس المراكز والترتيب على المسار".

باستعمال البيانات المأخوذة من السباق مباشرة، ستتم محاكاته بالزمن الحقيقي وفق تقنيات التصيير الرقميّ، حيث يمكن للاعب منافسة سائقي الفورمولا إي مع انطلاق السباق.

يمكن للاعبين كذلك مشاركة أفضل أزمنتهم التي سجلوها خلال التصفيات والمنافسات التي خاضوها بعد السباق، وذلك لإعادة تقديم سيناريوهات وتحديات حصلت في السباق الحقيقي.

كما ستسمح اللعبة للمتابعين بمشاركة لقطات منها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

الفورمولا إي التي أشارت إلى أنّ الواقع الافتراضي سيصبح أحد "الإضافات المستقبلية"، أطلقت ملف فيديو من نسخة أولية قيد العمل للعبة، مشيرة إلى أنها ستصدر على منصات أخرى مستقبلاً.

وقال أليخاندرو عجاج المدير التنفيذي للفورمولا إي: "أذكر أنه وقبل إطلاق أول موسم من الفورمولا إي، قلنا أنّ المتابعين لن يرغبوا فقط بمشاهدة الرياضة وإنما يودون المشاركة بها كذلك".

وأكمل: "سيتم استعمال التقنيات الحديثة لإنشاء نسخة مشابهة للسباق الحقيقي كلعبة، وذلك أمر مذهل".

وتابع: "بفضل الخبرة التي تمتلكها «فيرتشوالي لايف»، نجحت الفورمولا إي ومرة أخرى في إثبات تفوقها في تطوير ملحقات ومحتويات خاصة جاهزة للطلب من قبل المتابعين".

وأضاف: "تلك خطوة هامة أخرى في حقل الرياضات الإلكترونية، حيث تتصدر الفورمولا إي ذلك الزخم".

ويمكن للاعبين الذين يرغبون بتجربة التطبيق، التسجيل عن طريق هذا الرابط ليكونوا أول من يحظى بفرصة لعب تلك اللعبة.

المقال التالي
"فيا" تصادق على صيغة سباقات الفورمولا إي الجديدة

المقال السابق

"فيا" تصادق على صيغة سباقات الفورمولا إي الجديدة

المقال التالي

الفورمولا إي ستكون "مسرورة" بمشاركة ألونسو ضمن منافساتها

الفورمولا إي ستكون "مسرورة" بمشاركة ألونسو ضمن منافساتها
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا إي
نوع المقالة أخبار عاجلة