China
الحدث

جولة بكين (2015)

23 أكتوبر - 24 أكتوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جولة بكين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جولة بكين

الشبكة
القائمة

رئيس "رينو إي.دامس": أداء الفريق ممتازٌ للغاية

قيَّم جان-بول دريو رئيس فريق "رينو إي. دامس" أداء الفريق الفرنسي بالمُمتاز جدًّا بعد أن هيمن سائقه السويسري سيباستيان بويمي على مُجريات جائزة بكين للسيارات الكهربائية.

فيلنوف: لا مشاعر ضغينة بعد الحادث مع دا كوستا

قال جاك فيلنوف أنه لا يملك مشاعر ضغينة بعد الحادث الذي جمعه مع أنتونيو فيليكس دا كوستا حيث احتكّ السائقان خلال منتصف جولة بكين الافتتاحية في بطولة فورمولا إي الكهربائية.

هايدفيلد: "ماهيندرا" سيُقدّم المزيد

يرى السائق الألماني نيك هايدفيلد الذي قدَّم لفريق "ماهيندرا" أول صعودٍ إلى منصة التتويج في بُطولة فورمولا إي الكهربائية بأن هذا النجاح سيكون حافزًا للمزيد من التطور الذي سينطلق منه الفريق الهندي وذلك إثر البداية الناجحة في موسمه الثاني.

أبت يخسر المركز التاسع وفرينز يدخل مراكز النقاط

خسر السائق دانيال أبت المركز التاسع الذي أحرزه في نهاية سباق جائزة بكين للسيارات الكهربائية نتيجةً لتعرضه لعُقوبة إضافة المزيد الوقت إلى نتيجته، مما أدى لحُلول روبن فرينز في المركز العاشر وتسجيله للنقاط في سباقه الأول في فورمولا إي.

بويمي يُحقّق الفوز بالجولة الافتتاحيّة من بطولة الفورمولا إي في بكين

نجح السائق السويسري سيباستيان بويمي في تحقيق الفوز بالجولة الافتتاحيّة من بطولة الفورمولا إي لموسم 2015-2016 في العاصمة الصينيّة بكين، ليُؤكّد بأنّ فريقه رينو.إي دامس سيكون من أبرز المُرشحين للمُنافسة على اللّقب.

بويمي يخطف قطب الانطلاق الأوّل ضمن مُنافسات الجولة الأولى في بكين

حقّق السائق السويسري سيباستيان بويمي أسرع زمن في التجارب التأهيليّة للجولة الأولى من بطولة الفورمولا إي الكهربائيّة، إذ تقدّم على زميله بالفريق الفرنسي نيكولاس بروست.

فريق "ترولي" لن يشارك في سباق بكين الافتتاحي للفورمولا إي

لن يستطيع فريق "ترولي فورمولا إي" المشاركة في السباق الافتتاحي للموسم الثاني من البطولة الكهربائية وذلك لعدم تمكنه من تقديم سياراته للفحص التقني يوم الجمعة في بكين.

بروست يتقدّم على بويمي ويتصدّران تجارب الجمعة في بيجينغ وسط سيطرة رينو

سيطر فريق رينو إي.دامس على حصّة التجارب الحرّة الأولى من الموسم الثاني لبطولة الفورمولا إي على حلبة بيجينغ.