Morocco
الحدث

جائزة مراكش (2019)

11 يناير - 12 يناير

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة مراكش
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: السماح لسائقَي "بي أم دبليو" بالمنافسة بينهما بالرغم من حادثتهما في مراكش

أوضح روجر غريفيث مدير فريق "بي أم دبليو" في الفورمولا إي أنّه ما زال من المسموح للسائقَين أنطونيو فيليكس دا كوستا وألكساندر سيمس بالمنافسة بينهما بالرغم من حادثتهما في مراكش.

فورمولا إي: فرينز نادم لعدم مهاجمة دامبروسيو الفائز في سباق مراكش

أعرب روبن فرينز عن ندمه على عدم مهاجمة جيروم دامبروسيو الفائز بسباق مراكش في الفورمولا إي خلال اللفة الأخيرة، لكنه أوضح أنّ تسجيل نقاط مضمونة أمر أكثر أهمية لصالح فريقه "فيرجن ريسينغ".

فيرن: أنا "غبيٌ" لإقدامي على محاولة المنعطف الأوّل في مراكش

قال الفرنسي جون-إريك فيرن بأنّه كان "غبيًا" لاصطدامه بسام بيرد صاحب قطب الانطلاق الأوّل خلال المنعطف الأوّل من جائزة مراكش للفورمولا إي التي شعر بأنّه كان بوسعه الفوز بها.

دا كوستا يعترف بخطئه في سباق مراكش ويعتذر من فريقه

اعترف السائق البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا بأنه المخطئ في الحادثة التي جمعته مع زميله في فريق "بي أم دبليو إندريتي" أليكسندر سيمز في سباق مراكش للفورمولا إي، إذ كان في طريقه نحو تحقيق فوزه الثاني على التوالي ضمن الموسم الخامس من البطولة.

فورمولا إي: دامبروسيو يفوز بسباق مراكش مستفيدًا من حادثة ثنائي "بي أم دبليو"

حقّق السائق البلجيكي جيروم دامبروسيو الفوز في الجولة الثانية من بطولة الفورمولا إي المقامة في مدينة مراكش المغربية ضمن منافسات الموسم الخامس 2018-2019، مستفيدًا من الحادثة التي جمعت ثنائي "بي أم دبليو أندريتي".

فورمولا إي: بيرد يتفوّق على فيرن بـ 0.046 ثانية لينطلق أوّلًا في مراكش

حقّق البريطاني سام بيرد قطب الانطلاق الأوّل لجائزة مراكش الجولة الثانية من موسم 2018-2019 من بطولة الفورمولا إي وذلك بالرغم من بعض الضرر الذي لحق بسيارته بعد حادثة غريبة في مرحلة المجموعات.

فورمولا إي: إيفانز الأسرع لصالح جاغوار خلال التجارب الحرّة في المغرب

سجّل سائق فريق جاغوار ميتش إيفانز أسرع زمن خلال فترتَي التجارب الحرّة للجولة الثانية من بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائية لموسم 2018-2019 والمقامة في مدينة مراكش، إذ تقدّم على أندري لوتيرير خلال التجارب الحرّة الثانية.