مرعي سيأخذ مكان كوليتي في تشكيلة فريق كامبوس في الفورمولا 2

سيدافع روبرتو مرعي سائق الفورمولا واحد السابق عن ألوان فريق كامبوس خلال جولة برشلونة نهاية الأسبوع الجاري ضمن بطولة الفورمولا 2.

شارك مرعي في 13 سباق فورمولا واحد رفقة فريق ماروسيا خلال موسم 2015، وانتقل بعد ذلك للتسابق في بطولة العالم للتحمّل ضمن فئة لومان النموذجيّة 2 "ال.ام.بي2" مع مانور في العام الماضي.

وكشف فريق كامبوس مطلع العام الجاري أنّه يُخطّط لإشراك مرعي في الفورمولا 2، حيث شارك الإسباني من أصولٍ لبنانيّة في التجارب الشتويّة الأولى في برشلونة.

لكنّ راوول هيمان سائق الفريق في سلسلة الجي بي 3 أخذ مكانه في التجارب الثانية، قبل أن يُوقّع الفريق عقدًا مع ستيفانو كوليتي سائق الجي بي 2 والإندي كار السابق من أجل الدفاع عن ألوانه في الجولة الافتتاحيّة في البحرين.

وحلّ أصيل موناكو في المركزين الـ 16 والـ 15 خلال سباقي البحرين وبدا يتّجه لمواصلة القيادة في جولة برشلونة بعد أن أصدر الفريق تقديمه للجولة الإسبانيّة يتضمّن رالف بوشونغ وكوليتي كسائقيه.

لكنّ مرعي أكّد لموقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ متأخّرٍ من مساء اليوم الأربعاء أنّه سيأخذ مكان كوليتي في برشلونة وقد يُواصل المشاركة في موناكو.

وسيُسجّل بذلك مرعي بدايته ضمن البطولة الداعمة للفورمولا واحد في برشلونة، إذ لم يسبق لصاحب الـ 26 المشاركة في الجي بي 2 في الماضي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
الحدَث كتالونيا
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين روبرتو مرعي
قائمة الفرق كامبوس ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة