مايني يتصدّر اليوم الثاني من تجارب الفورمولا 2 في البحرين

المشاركات
التعليقات
مايني يتصدّر اليوم الثاني من تجارب الفورمولا 2 في البحرين
كتب:
22-03-2018

تمكّن ناشئ فريق "تريدنت" أرجون مايني من تسجيل الزمن الأسرع خلال اليوم الثاني من التجارب التحضيرية لموسم 2018 من بطولة الفورمولا 2 على أرض حلبة الصخير البحرينية اليوم الخميس.

ماكسيميليان غونتر، أردين انترناشيونال
جاك أيتكن، آرت غران بري
أرتيم ماركيلوف، راشن تايم
نيكولاس لاتيفي، دامس
سانتينو فيروتشي، تريدنت

سجّل مايني زمنًا وقدره دقيقة و42.779 ثانية – أسرع بثانية واحدة من زمن اليوم الأوّل الأسرع الذي كان من نصيب نيك دي فريز – خلال الساعة الافتتاحية من يوم التجارب، والذي لم يتمكّن أحدٌ من تجاوزه على مدار بقية اليوم.

وكان السائق الاحتياطي لرينو في الفورمولا واحد جاك أيتكن أقرب ملاحقي مايني، مُنهيًا اليوم في المركز الثاني بفارق 0.224 ثانية عن الصدارة لصالح فريقه "آرت".

فيما بقي دي فريز ضمن ركب المقدّمة، مُحرزًا المركز الثالث لصالح فريقه "بريما"، أمام سائق "كامبوس ريسينغ" لوكا غيوتو.

المركز الخامس ذهب إلى لويس ديليتراز أمام الثنائي البريطاني جورج راسل ولاندو نوريس، اللذين يتحضّران لخوض موسمهما الأوّل في البطولة هذا العام.

وفصل الوافد الجديد إلى البطولة تاداسوكي ماكينو بين ثنائي "أردين" ماكسيميليان غونتر ونيري فوكوزومي الذي أكمل ترتيب العشرة الأوائل.

جديرٌ بالذكر أنّ سائق مانور السابق في الفورمولا واحد روبرتو مرعي قد أكمل اليوم في المركز الـ13، حيث واصل القيام بمهام التجارب لصالح فريق "ام بي موتورسبورت".

يُشار إلى أنّ أسرع الأزمنة لجميع السائقين قد سُجّلت خلا الفترة الصباحية، إذ انصبّ التركيز على مُحاكاة السباق خلال فترة ما بعد الظهر.

ويتبقى يوم واحد على إنتهاء التجارب، والذي سيُقام غدًا الجمعة قُبيل الجولة الافتتاحية من الموسم على ذات الحلبة في غضون أسبوعين مع الجولة الثانية لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

فورمولا 2 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 2
قائمة السائقين أرجون مايني
قائمة الفرق تريدنت
الكاتب
نوع المقالة تقرير الإختبارات