مارشيللو ينضمّ إلى "راشان تايم" لموسم ثالث في "جي بي 2"

تمّ تأكيد خبر انضمام رافاييلي مارشيللو إلى طاقم فريق "راشان تايم" لموسمه الثالث ضمن منافسات سلسلة "جي بي 2".

سيقود الإيطالي - الذي حلّ سابعاً في الترتيب العام الموسم الماضي مع فريق "تريدنت" - إلى جانب أرتيم ماركيلوف بعد انتقال ميتش إيفانز إلى فريق "كامبوس".

"إنني سعيد للغاية بانضمامي إلى طاقم راشن تايم، الذي حقق نتيجة ممتازة خلال موسمه الافتتاحي إثر فوزه ببطولة الفرق" قال الإيطالي.

وأكمل: "آمل أن تتضافر جهودنا جميعاً مع الخبرة التي نمتلكها من أجل فرض تحدٍ على مراكز الصدارة".

وكان مارشيللو حامل لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية لموسم 2013 قد بدأ أولى مشاركاته ضمن سلسلة "جي بي 2" خلال موسم 2014 مع فريق "ريسينغ إنجينيرينغ" محققاً فوزه الأول في سبا.

كما شارك ضمن أربع حصص تجارب حرة مع فريق ساوبر للفورمولا واحد الموسم الماضي، لكنه لم يفلح في حجز مقعد مع الفريق السويسري لموسم 2016.

اختبر كذلك صاحب الـ 21 عاماً سيارة "مرسيدس دي تي إم" في خيريز خلال الفترة الشتوية، حيث حاز على إعجاب المخضرم غاري بافيت.

من جهتها أشارت سفيتلانا ستريلنيكوفا مديرة فريق راشان تايم: "لقد أظهر ثباتاً في السرعة، كما أن وجوده سيرفع من قوة أرتيم ضمن هذه الفئة".

وأكملت: "يملؤني التفاؤل أن كلا السائقين بخبرتهما البالغة سنتين في سلسلة جي بي 2 - التي تعتبر الخزّان الذي يزوّد الفورمولا واحد بالسائقين – على مستوى التحدي لخوض المنافسات المتزايدة لهذه السلسلة".

ويأتي هذا الإعلان ليقلّص من حظوظ بيير غاسلي للمشاركة في موسم 2016، ناشئ ريد بُل كان قد أجرى تجارب ما بعد الموسم لصالح كل من "راشان تايم" و"بريما".

تشكيلة السائقين لموسم 2016 حتى الآن:

الفريق

السائق

آرت غراند بري

 سيرغي سيروتكن

دامس

 آليكس لين

 نيكولاس لاتيفي

كامبوس ريسينغ

 ميتش إيفانز

 شون غيلايل

ريسينغ إنجينيرينغ

 جوردان كينغ

راشن تايم

 أرتيم ماركيلوف

 رفاييلي مارشيللو

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
قائمة السائقين رافاييلي مارشيللو
قائمة الفرق راشن تايم
نوع المقالة أخبار عاجلة