كينغ سيستمر مع فريق ريسينغ إنجينيرينغ لموسمٍ ثانٍ في "جي بي 2"

مدّد جوردان كينغ سائق التطوير لدى فريق مانور للفورمولا واحد عقده مع فريق "ريسينغ إنجينيرينغ" لخوض موسم 2016 في سلسلة الـ "جي بي 2".

أنهى كينغ (21 عامًا) موسمه الأول في الـ "جي بي 2" محتلاً المركز 12 في الترتيب العام، وتمكن من الصعود إلى منصة التتويج لمرةٍ واحدة فقط في سباق سبا-فرانكورشان بتحقيقه المركزين الأول والثاني مع أليكساندر روسي.

وفي وقتٍ مبكر من مسيرته التسابقية، كان كينغ وصيفًا لجايك دينيس في سلسلة فورمولا رينو 2.0 "إن إي سي" كما فاز بلقب سلسلة فورمولا 3 البريطانية التي تمّ الغاؤها فيما بعد.

وقال ناشئ فريق مانور: "بدا من الصائب البقاء مع ريسينغ إنجينيرينغ"، وتابع: "بنيت علاقة جيدة مع الشباب وأعتقد بأن الحفاظ على الاستمرارية يساوي الكثير في أي بطولة للناشئين – خصوصًا في الموسم الذي سأنافس فيه على اللقب".

وأضاف: "أعلم بأن الفريق سيقف إلى جانبي من أجل تحقيق ذلك وسيزيل جميع العقبات من أجل الحصول على أفضل فرصة ممكنة لنيل اللقب".

أنهى فريق "ريسينغ إنجينيرينغ" جميع مشاركاته في سلسلة الـ "جي بي 2" في المركز الثالث أو الرابع في الترتيب العام منذ العام 2008 – كما تمكن من مساعدة جيورجيو بانتانو وفابيو لايمير على الفوز بلقب السائقين.

من جهةٍ أخرى قال ألفونسو دي أورليانز – بوربون مدير الفريق: "بعد النتائج الجيدة التي حققها كينغ في موسمه الأول مع الفريق والعمل الجاد الذي أنجزه في 2015، يسرني الإعلان عن أننا سنعمل مجددًا في موسم 2016".

وأضاف: "لدى جوردان موهبة وأخلاقيات عمل لتحقيق اللقب هذا الموسم، دعونا نستمر بإكمال ما بدأناه الموسم الماضي والحصول على النتائج التي 

نتوقعها جميعًا".

تشكيلة السائقين والفرق في "جي بي 2" لموسم 2016 لغاية الآن:

الفريقالسائق
آرت غران بري  سيرغي سيروتكين
دامس

 أليكس لين

 نيكولاس لاتيفي

كامبوس ريسينغ

 ميتش إيفانز

 سين غيلايل

بريما ريسينغ

 أنطونيو جيوفينازي

ريسينغ انجينيرينغ

 جوردان كينغ

راشن تايم

 أرتيم ماركيلوف

 رافاييلي مارشيللو

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
قائمة السائقين جوردان كينغ
قائمة الفرق ريسينغ انجينيرينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة