فورمولا 2: مبادلة مقعدي دي فريز وديليتراز لبقية موسم 2017

سيقوم نيك دي فريز ولويس ديليتراز بمبادلة مقعديهما ضمن صفوف فريقي "راباكس" و"ريسينغ إنجينيرينغ" خلال الجولات الأربع الأخيرة لهذا الموسم من بطولة الفورمولا 2.

انضمّ ديليتراز للمشاركة في بطولة الفورمولا 2 بعد خسارته بفارقٍ ضئيل فرصة إحراز لقب كلٍّ من بطولة "فورمولا رينو 2.0 ان إي سي"، "يوروكاب اف آر2.0" و"فورمولا في8 3.5" على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، إذ أحرز مركز الوصافة في كلٍّ من هذه البطولات.

وكان صاحب الـ20 عامًا جزءًا من برنامج رينو للناشئين في 2016، لكنّه تركه هذا العام.

وقد انضمّ ديليتراز – الذي تعلّم الكثير من رومان غروجان – إلى صفوف "ريسينغ إنجينيرينغ" لموسم 2017، لكنّه عانى من موسمٍ صعبٍ حتّى الآن، إذ لم يسجّل سوى نقطة وحيدة.

هذا وسينتقل ديليتراز إلى "راباكس" خلال الجولات الأربع الأخيرة من الموسم، حيث يحتلّ الفريق الإيطاليّ المركز الخامس ضمن ترتيب الفرق.

وقد تمّ تسجيل أغلبية نقاط الفريق من قِبَل نيك دي فريز، الذي يحتلّ حاليًا المركز الثامن ضمن ترتيب السائقين، وسيأخذ مكان ديليتراز ضمن صفوف "ريسينغ إنجينيرينغ".

يُشار إلى أنّ دي فريز – الذي يرتبط بفريق مكلارين في الفورمولا واحد وبرنامج أودي في بطولة السيارات السياحيّة الألمانية "دي تي ام" – قد أحرز انتصارًا في موناكو، وسجّل ثلاث منصّات تتويجٍ أخرى في باكو والمجر.

كما نُشير إلى أّنّ ديليتراز ودي فريز سيخوضان مشاركتهما الأولى مع فريقيهما الجديدين نهاية هذا الأسبوع على حلبة سبا-فرانكورشان.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
الحدَث سبا-فرانكورشان
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين لويس ديليتراز
قائمة الفرق ريسينغ انجينيرينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة