فورمولا 2: لاتيفي يشارك ضمن صفوف "دامس" في 2018

المشاركات
التعليقات
فورمولا 2: لاتيفي يشارك ضمن صفوف
David Gruz
كتب: David Gruz
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
04-04-2018

أعلن فريق "دامس" المشارك في بطولة الفورمولا 2 ضمّ نيكولاس لاتيفي السائق الأوّل ضمن تشكيلة سائقيه لموسم 2018، مع انضمام أليكساندر ألبون إليه خلال الجولة الافتتاحية نهاية هذا الأسبوع في البحرين.

 يأتي هذا الإعلان ليؤكّد بقاء لاتيفي – الذي يلعب دور السائق الاحتياطي لدى فورس إنديا في الفورمولا واحد – ضمن صفوف "دامس" للموسم الثالث على التوالي في البطولة الداعمة للفئة الملكة.

وقد أكمل لاتيفي الموسم الماضي في المركز الخامس، حيث نجح بتسجيل فوزه الأوّل على حلبة سيلفرستون.

يُشار إلى أنّ تحضيرات الكندي الشاب لموسم 2018 قد تأثّرت بتعرّضه لوعكة صحية أجبرته على عدم المشاركة في الاختبارات التي أُقيمت على حلبة بول ريكار، بالإضافة إلى تغيّبه عن مشاركته التي كانت مقرّرة مع فورس إنديا خلال التجارب الشتوية في برشلونة.

وعن ذلك الإعلان علّق لاتيفي قائلًا: "هدفي بعد موسم 2017 هو الفوز ببطولة السائقين، بينما أساعد دامس على التقدّم في ترتيب بطولة الفرق، والتي كان الفريق قريبًا من اقتناصها الموسم الماضي".

وأضاف: "خلال الموسمين اللذين أمضيتهما مع الفريق، تمكّنت من بناء علاقة عملٍ قوية للغاية، إذ سيساعد ذلك بكلّ تأكيد في تطوير السيارة الجديدة لموسم 2018".

من جهةٍ أخرى، لطالما كان من المتوقّع أن يكون ألبون هو السائق الثاني ضمن تشكيلة "دامس" لموسم 2018، لكن حتى الآن، أعلن الفريق عن مشاركته خلال الجولة الافتتاحية فقط.

"يُعدّ فريق دامس جيّدًا للغاية في فهم واستخلاص أفضل أداءٍ من الحزمة، لذا أثق في طريقة عملهم" قال ألبون الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر ضمن مشاركته الأولى في البطولة.

وأكمل: "تأقلمت بشكلٍ جيّد مع الجميع خلال التجارب الشتوية. إذ أنّني أحبّ طريقة العمل التي يتّبعها الفريق".

واختتم: "التسابق مع نيكولاس سيكون جيّدًا كذلك، حيث أنّه يملك الكثير من الخبرة، إذ أنّني متأكّدٌ من أنّنا سندفع بعضنا البعض خلال نهاية هذا الأسبوع".

المقال التالي
راسل: اعتباري ناشئًا "ليس عذرًا" ضمن سعيي للقب الفورمولا 2

المقال السابق

راسل: اعتباري ناشئًا "ليس عذرًا" ضمن سعيي للقب الفورمولا 2

المقال التالي

فورمولا 2: نوريس يتفوّق على راسل وينطلق أوّلًا في البحرين

فورمولا 2: نوريس يتفوّق على راسل وينطلق أوّلًا في البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 2
قائمة السائقين أليكسندر ألبون , نيكولاس لاتيفي
قائمة الفرق دامس
الكاتب David Gruz
نوع المقالة أخبار عاجلة