فورمولا 2: سيتي كامارا يتصدّر التجارب الحرّة الأولى للجولة الافتتاحية في البحرين

المشاركات
التعليقات
فورمولا 2: سيتي كامارا يتصدّر التجارب الحرّة الأولى للجولة الافتتاحية في البحرين
29-03-2019

سجّل ناشئ مكلارين في الفورمولا واحد سيرجيو سيتي كامارا أسرع أزمنة الحصّة الأولى من الجولة الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 2 لصالح فريقه "دامس" في البحرين.

كان البرازيلي سيتي كامارا - الذي صعد إلى منصّة التتويج في مناسبتين في البحرين العام الماضي مع "كارلين" - متقدّمًا بثلاثة أعشار من الثانية تقريبًا على زميله بالفريق والمدعوم من قِبَل ويليامز نيكولا لاتيفي الذي تقدّم بدوره على صاحب المركز الثالث رالف بوشونغ.

وأتى زمن سيتي كامارا في منتصف الحصّة، إذ كان أسرع بثانية كاملة تقريبًا من أفضل أزمنة ذات الحصّة من الموسم الماضي، والذي سجّله حينها أرجون مايني.

وتتجّه جميع الأنظار هذا الموسم نحو ناشئ فيراري ميك شوماخر ضمن أوّل موسم له في البطولة، لكنّ الألماني اكتفى بالمركز الـ 12 في الحصّة الأولى، بفارق مركز وحيد خلف زميله ضمن صفوف "بريما" شون غيلايل.

وقد تركّزت برامج معظم السائقين على المسافات الطويلة بالتوجّه إلى نهاية الحصّة، ما يعني أنّ العديد منهم لم يحسّن أزمنة لفّاتهم من منتصف الحصّة.

لوكا غيوتو حلّ بالمركز الرابع لصالح فريقه "فيرشوسي ريسينغ تيم" (راشن تايم سابقًا)، في حين وضع كالوم إيلوت ناشئ فيراري سيارة فريقه المدعوم من قِبَل ساوبر في المركز الخامس.

المركز السادس ذهب إلى ناشئ رينو غوان يو زهو خلال أوّل حصّة له في الفورمولا 2، أمام نيك دي فريز الذي يقود سيارة جورج راسل التي فاز على متنها بلقب 2018.

فيما حلّ لويس ديليتراز في المركز الثامن بعد الدراما التي شهدتها حصّت من اللفّة الأولى وبدا بأنّه يقود ضمن وضع الأمان على سيارته.

خوان مانويل كوريا - زميل إيلوت بالفريق والسائق الاحتياطي لدى ألفا روميو في الفورمولا واحد - وناشئ هوندا نوبوهارو ماتسوشيتا أكملا ترتيب المراكز العشرة الأولى.

المقال التالي
شوماخر "المقاتل" سيحظى بموسم "قوي" في الفورمولا 2

المقال السابق

شوماخر "المقاتل" سيحظى بموسم "قوي" في الفورمولا 2

المقال التالي

فورمولا 2: غيوتو يحقق قطب الانطلاق الأوّل في البحرين

فورمولا 2: غيوتو يحقق قطب الانطلاق الأوّل في البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 2
الحدث البحرين
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة