فورمولا 2: فريق "تريدنت" يفسخ عقده مع فيروتشي بسبب سلوكه

المشاركات
التعليقات
فورمولا 2: فريق
18-07-2018

قرّر فريق "تريدنت موتورسبورت" المشارك في بطولة الفورمولا 2 فضّ تعاقده مع ناشئ هاس في الفورمولا واحد سانتينو فيروتشي، وذلك بعدما تعمّد الأمريكي الاصطدام بزميله والقيادة وهو يحمل هاتفًا في يده.

سانتينو فيروتشي، تريدنت
سانتينو فيروتشي، تريدنت
سانتينو فيروتشي، تريدنت

تمّ حظر مشاركة فيروتشي في الحدثَين المُقبلَين – في المجر وسبا-فرانكورشان – إثر اصطدامه بالإطار الخلفي الأيسر لسيارة زميله أرجون مايني خلال لفّة العودة إلى خطّ الحظائر عقب سباق سيلفرستون القصير.

وقد اصطدم الثنائي كذلك في كلا السباقين لجولة سيلفرستون، كما تمّ تغريم فيروتشي 66 ألف يورو جرّاء قيادته من دون ارتداء قفازات، وكذلك لحمله هاتفًا في يده بينما كان ينتقل بين الحظائر على متن سيارة البطولة.

وقد أشار فريق "تريدنت" في بيانٍ أصدره إلى تصرّفات فيروتشي، إلى جانب المشاكل المالية، كأسباب فسخ التعاقد مع السائق الشاب.

وجاء في البيان: "تؤكّد تريدنت موتورسبورت أنّها قد تواصلت مع سانتينو فيروتشي وكفيله، الشركة الممثّلة من قِبَل مايكل فيروتشي، وأعلمتهما بفسخ التعاقد مع الفريق".

وأضاف البيان: "أتى هذا القرار على إثر الأحداث – والتي باتت علنية الآن – التي شهدتها جولة سيلفرستون، إلى جانب خرق السائق لالتزاماته المادية مع الفريق. إذ ومنذ بداية الموسم، فقد برّر السائق تخلّفه عن دفع المستحقات بفشل رعاته في الالتزام بالدفعات".

وأكمل البيان: "يبدو من الغريب – وعلى الرُغم من وجود مثل تلك المشاكل – أن يكون لدى سانتينو فيروتشي المصادر التي خوّلته دخول سباق ديترويت في الإندي كار، في ذات الوقت الذي لم يلتزم فيه باتّفاقه مع تريدنت موتورسبورت".

واختتم البيان: "منحت تردينت تفويضًا لمحاميها من أجل تفعيل كلّ الإجراءات المطلوبة لاستعادة كامل حقوقها تجاه السائق".

فورمولا 2 - المقال التالي
فورمولا 2: غونتر يسجّل فوزه الأوّل في البطولة من بوابة سباق سيلفرستون الثاني

المقال السابق

فورمولا 2: غونتر يسجّل فوزه الأوّل في البطولة من بوابة سباق سيلفرستون الثاني

المقال التالي

فورمولا 2: لوراندي يترقّى ويأخذ مقعد فيروتشي في البطولة مع "تريدنت"

فورمولا 2: لوراندي يترقّى ويأخذ مقعد فيروتشي في البطولة مع "تريدنت"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 2
نوع المقالة أخبار عاجلة