فريق آرت يؤكّد ضمّ سيروتكين لموسم 2016 في «الجي بي 2»

أعلن فريق آرت غران بري الفائز بلقب سلسلة الجي بي 2 في الموسم الماضي تعاقده مع الروسي سيرغي سيروتكين لخوض غمار منافسات موسم 2016.

كما أورد موقعنا «موتورسبورت.كوم» الشهر الماضي، دخل الروسي في محادثات مع الفريق الفرنسي إلى جانب فريق راباكس الذي قاد لصالحه في 2015 من أجل خوض موسمٍ ثانٍ في البطولة.

وقدّم صاحب الـ 20 ربيعاً بداية موفّقة خلال موسمه الأوّل في الجي بي 2 حيث سجّل انتصاره الأوّل في السلسلة إلى جانب خمس منصّات تتويج في طريقه لخطف المركز الثالث في الترتيب العام.

وبعد إعلان انضمامه إلى الفريق الفرنسي، قال السائق الروسي المدعوم من قبل برنامج «إس إم بي ريسينغ»: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى فريق آرت غران بري إذ يمثّل عائلة كبيرة تملك ثقافة رياضة السيارات".

وأضاف: "إنّه فريق تمكّن من الفوز في جميع الفئات التي شارك فيها حتى الآن مثل الجي بي 2 حيث قدّم موسماً لا ينسى في 2015".

ثمّ تابع: "هذه فرصة رائعة بالنسبة لي إذ أظهر فريق آرت غران بري في عدّة مناسبات أنّه المكان الأمثل بالنسبة للسائقين الشبان كما أتطلّع لاستغلال هذه الفرصة إلى جانب القيام بأفضل عملٍ ممكنٍ للفريق".

وأكمل: "أريد شكر آرت غران بري، «إس إم بي» ريسينغ وشركائي على هذه الفرصة وأنا متأكّدٌ من أنّ الموسم المقبل سيكون رائعاً بالنسبة لي وللفريق".

من جهته رحّب سيباستيان فيليب مدير فريق آرت بانضمام الروسي الواعد حيث قال: "كان الفريق يتابع مسيرة سيروتكين منذ بضعة أعوام ونحن معجبون بأدائه خلال موسه الأوّل في الجي بي 2".

وأضاف: "يملك سيروتكين وتيرة قويّة سواء على صعيد لفّة واحدة أو مسافة سباق كامل. يملك طريقة عملٍ ذكيّة من ناحية البراعة والنضج في بيئة معقدّة وتنافسيّة مثل الجي بي 2 ولم يتجاوز الـ 20 عاماً بعد".

وواصل حديثه بالقول: "يواجه فريق آرت غران بري تحدّي المحافظة على صدارة الجي بي 2 بعد النجاحات التي تمكّن من تحقيقها في 2015 على صعيدي السائقين والفرق".

وأكمل: "يتطلّب هذا التحدي سائقين معيّنين ذوي سجلات استثنائيّة، ويلبّي سيروتكين جميع هذه المتطلّبات".

واختتم حديثه بالقول: "لذلك نحن سعداء بانضمامه إلينا وسنكون قادرين على خوض غمار موسم 2016 بطموحات عالية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
قائمة السائقين سيرغي سيروتكين
قائمة الفرق آرت غران بري
نوع المقالة أخبار عاجلة