غاسلي ينضمّ إلى "بريما" لخوض موسمٍ ثانٍ في الـ "جي بي 2"

انضمّ سائق برنامج ريد بُل للناشئين بيير غاسلي إلى الوافد الجديد على سلسلة الجي بي 2  فريق "بريما باورتيم" لخوض موسمه الثاني في البطولة.

انهى صاحب الـ 19 ربيعاً الموسم الماضي في المركز الثامن، محققاً أربع منصات تتويج لصالح فريق دامس، إلّا أنّه سينتقل إلى صفوف فريق بريما الفائز بلقب الفورمولا 3 الأوروبية في الموسم الماضي.

كما أكّد غاسلي في وقت سابق لموقعنا «موتورسبورت.كوم» أنّه سيواصل العمل مع برنامج ريد بُل للسائقين الشباب حيث يهدف للفوز بلقب الجي بي 2 هذا العام.

وقال السائق الفرنسي: "سيكون هذا الموسم مثيراً وشاقاً مرةً أخرى مع استمراري في تأدية عملي كسائق احتياطي لصالح فريق ريد بُل، إلا أن أولويتي بشكل واضح هي الفوز بسلسلة الجي بي 2".

وأكمل: "لم أكن لأقوم بذلك بدون مجموعة أفضل من فريق بريما، إذ يمتلك سمعةً كبيرة وقدرة على تحقيق الانتصارات".

وأضاف: "أنا موقن أنّ مهارة الفريق مصحوبة بخبرتي في الجي بي 2 ستمنحنا كل ما نحتاجه هذا الموسم".

كما أكّد غاسلي أن تجارب نهاية الموسم التي خاضها مع بريما ساعدته بشكل كبير على اتخاذ قراره حيث قال: "انتابني بسرعة شعور رائع داخل فريق بريما بمجرد البدأ في العمل معه في الجي بي 2 على حلبة أبوظبي شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، إنّه فريق جدّ محترف وخبير".

وأكمل: "حقق الفريق العديد من البطولات ويدرك موظّفوه حجم التحدي الكبير المصاحب لسلسلة الجي بي 2، إلا أننا نثق في قدرتنا على تحقيق الانتصارات".

من جهته قال مدير فريق بريما ريني روزين: "لم نكن لنختار سائقًا آخر أفضل من غاسلي لبداية مشوارنا في سلسلة الجي بي 2".

وأكمل: "غاسلي سائق ماهرٌ وموهوبٌ لدرجة كبيرة فقد قدم نتائج مقنعة في جميع البطولات التي شارك فيها حتى الآن".

واختتم قائلاً: " أنا متأكد من أنه سيتقدّم خطوة إضافيّة هذا الموسم بعد الخبرة التي اكتسبها في موسم 2015. أعوّل على غاسلي وأنطونيو جيوفينازي لتقديم نتائج قويّة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
قائمة السائقين بيير غاسلي
نوع المقالة أخبار عاجلة