جيوفينازي ويانوز ينضمان لقائمة المُشاركين في تجارب "الجي بي 2"

سيخوض السائقان أنتونيو جيوفينازي المُشارك في الفورمولا 3 وآرتور يانوز المُشارك في "الجي بي 3" أولّ اختبارٍ لهما خلف مقود سيارة "جي بي 2" وذلك خلال اختبارات ما بعد الموسم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

سيقود جيوفينازي سيارة فريق كارلين للجي بي 2 اعتبارًا من فترة ما بعد ظهر اليوم الثاني وما يليه بعد أن يكمل اختبارات السائقين الناشئين مع أودي في بُطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي أم".

وكان السائق الإيطالي جُزءًا من فريق كارلين المُشارك في الفورمولا 3 مُنذ 2014  وحقق معه ثمانية انتصارات في النسخة الأوروبية من البطولة، مُنهيًا الموسم الحالي في مركز الوصافة.

كما سينضم دين ستونمان وريتشي ستانواي إلى قائمة المُشاركين مع كارلين، حيث سيقود ستونمان السيارة يومي الأربعاء والخميس، فيما سيجلس ستانواي خلف مقود السيارة يوم الأربعاء والفترة الصباحية من يوم الخميس بالإضافة إلى يوم الجُمعة.

وبالانتقال لفريق تريدنت، سيأخذ يانوز مكان زميله في سلسلة الجي بي 3 لوكا غيوتو في اليوم الثاني ليُكمل بقيّة أيام الاختبار.

السائق البولندي أنهى سلسلة يوروفورمولا المفتوحة في موسم 2014 في مركز الوصافة فيما حلَّ في المركز الـ 14  في موسمه الأول في الجي بي 3.

مع تولي جيمي إريكسون وزويل آمبيرغ مهمة قيادة السيارة الثانية بالإضافة إلى سائق ثالثٍ لم يتمّ تأكيده بعد، سيغادر غيوتو بعد يوم الأربعاء – رُغم أن الإيطالي ألمح سابقًا إلى أنه سيشارك في أيّام التجارب الثلاثة، ما يعني أنّه قد يُشارك مع عدة فرق.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2
قائمة السائقين أنطونيو جيوفينازي , أرتور يانوز
قائمة الفرق كارلين , تريدنت
نوع المقالة أخبار عاجلة