بيرنستورف سيخوض مُشاركته الأولى في سلسلة "جي بي2" مع فريق أردين

سيخوض النجم السابق في سلسلة "جي بي3" إيميل بيرنستورف مشاركته الأولى ضمن سلسلة "جي بي2" في الجولة الختامية من موسم 2016 في أبوظبي ضمن شراكة مع فريق "أردين موتورسبورت".

انضمّ بيرنستورف صاحب الـ23 ربيعًا إلى صفوف فريق أردين خلال موسمه الثاني ضمن منافسات "جي بي3" العام الماضي، حيث أحرز الفوز في سباقين وأنهى الموسم رابعاً في الترتيب العام.

وشارك السائق البريطاني بعد ذلك مع الفريق البريطاني ضمن اختبارات ما بعد موسم "جي بي2"، بيد أنّه لم يجد مكانًا له في السلسلة لموسم 2016.

"قبل كلّ شيء، أودّ أن أشكر أردين على منحي هذه الفرصة" قال بيرنستورف.

وأضاف: "سأبذل قصارى جهدي كي أُلمّ سريعًا بكلّ الأمور، لكنّني أتطلع قُدمًا لهذا التحدي وللعمل مع الفريق مُجددًا".

قبل عام 2015، كان السائق البريطاني من أصلٍ دنماركي هو المرشّح الأوفر حظًا للفوز ببطولتي فورمولا ماسترز وفورمولا3 الألمانيّتين.

وكان بيرنستورف قد شارك مع فريق كارلين في موسمه الأوّل ضمن منافسات "جي بي3" في 2014، مُحرزًا فوزه الأوّل في سباقه الرابع على حلبة ريد بُل رينغ، مكملاً ذلك الموسم في المركز الخامس ضمن الترتيب العام.

"نحن مسرورون لمنح إيميل هذه الفرصة ليُشارك معنا في السباق الختامي في أبوظبي، وواثقون بأنّه سيستعد بشكلٍ جيّد، بالرُغم من أنّه حظي بوقتٍ محدود داخل الحلبة على متن سيارة «جي بي2»" قال مدير فريق أردين غاري هورنر.

يُذكر أنّ بيرنستورف سيُجاور نبيل جيفري ضمن صفوف فريق أردين بعد أن قرّر الزميل السابق للسائق الماليزيّ جيمي إريكسون إنهاء موسمه بعد سباق مونزا.

نُشير إلى أنّ بيرنستورف هو السائق الثاني الذي تمّ تأكيد مشاركته الأولى ضمن منافسات هذه السلسلة في سباق أبوظبي، إذ أعلن فريق كارلين في وقتٍ سابقٍ عن انضمام سائق رينو الناشئ لويس ديليتراز إلى صفوفه بديلًا عن مارفن كيرشوفير – الذي تغلّب على كلّ من بيرنستورف وسائق فريق "راشن تايم" أرتيم ماركيلوف ليقتنص لقب بطولة الفورمولا3 الألمانيّة في 2013. 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 2 , جي بي 3
قائمة السائقين اميل بيرنستورف
قائمة الفرق أردين انترناشيونال
نوع المقالة أخبار عاجلة