فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
الحدث التالي خلال
5 يوماً

براون: احتفالات شوماخر "ذكّرتني بمايكل"

المشاركات
التعليقات
براون: احتفالات شوماخر "ذكّرتني بمايكل"
06-08-2019

قال روس براون المدير الرياضي للفورمولا واحد أنّ احتفالات ميك شوماخر بفوزه الأوّل في الفورمولا 2 في المجر ذكّرته بوالده مايكل أثناء تواجده مع فيراري.

صدّ شوماخر سائق بريما هجمات نوبوهارو ماتسوشيتا ليُحقّق فوزه الأوّل وكذا منصّة التتويج الأولى له في السلسلة ضمن سباق الأحد في هنغارورينغ.

وتابعت والدة ميك وجدّته وشقيقته احتفالاته على منصّة التتويج، إلى جانب ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري وزابين كيم مديرة أعمال مايكل والتي تشرف الآن على مسيرة ميك.

"لم أكن على الحلبة، لكن كانت تلك لحظة عاطفيّة عند رؤيته يرفع يديه إلى السماء، ولا يُمكنني أن أنفي أنّ ذلك ذكّرني بوالده مايكل" قال براون الذي لعب دورًا جوهريًا وراء ألقاب مايكل الخمسة مع فيراري بين 2000 و2004.

وأضاف: "تعيّن على ميك القتال من أجل هذا الفوز وتفادي ارتكاب الأخطاء كونه وجد نفسه طوال الوقت تحت ضغط نوبوهارو ماتسوشيتا. يأتي الفوز بعد جزء أوّل من الموسم افتقر فيه للحظّ وسيمنحه هذا المزيد من الثقة في قدراته".

وأكمل: "سحرت جهود شوماخر الفتيّ عقوب وسائل الإعلام حول العالم وذلك يُظهر مدى تأثير اسم شوماخر حتّى الآن ومدى الاهتمام الذي يحظى به. لا يزال ميك بحاجة للحصول على فرصة التحسّن بشكلٍ هادئ من أجل رؤية موقعه ضمن هذا العالم التنافسي للمواهب الشابة".

ثمّ تابع: "لكنّ فوزه كان لحظة مهمّة: أمامه طريقٌ طويل، لكنّه على الدرب الصحيح".

وكان ميك قد سُئل بعد السباق إن كان الفوز على حلبة حقّق عليها والده الكثير من النجاحات أمرًا مميّزًا، إلى جانب طريقة احتفاله.

وأجاب الألماني: "هذه لحظة مميّزة جدًا بشكلٍ عام. وبالتفكير في العام الماضي وفوزي الأوّل في سبا (ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة)، فقد كانت تلك حلبة كان فيها والدي مرتاحًا فيها جدًا كذلك".

وأضاف: "الجماهير هنا مذهلة كذلك، وهذا زاد من متعة السباق. أنا سعيدٌ جدًا بالتواجد هنا وليس سبا بشكلٍ عام، كون ذلك كان ليعني تحقيقي لفوزي الأوّل بعد جولة أخرى. أعتقد بأنّه كلّما حدث ذلك أبكر كلّما كان أفضل، وأنا سعيدٌ بتحقيق الفوز الآن".

ميك شوماخر، بريما

ميك شوماخر، بريما

تصوير: صور لات

المقال التالي
فورمولا 2: شوماخر يُحرز فوزه الأوّل في البطولة من بوابة سباق المجر الثاني

المقال السابق

فورمولا 2: شوماخر يُحرز فوزه الأوّل في البطولة من بوابة سباق المجر الثاني

تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 2
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة