"موتورسبورت.كوم" يصبح "الشريك الإعلامي الرسمي" لفيراري ضمن حدث "فينالي مونديالي 2017"

"موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني المختص برياضة السيارات الأسرع نمواً في العالم، سيضمّ جهوده إلى فيراري كشريك إعلامي رسمي ضمن حدث فينالي مونديالي 2017.

سيقام حدث فينالي مونديالي بين يومي 26 و29 أكتوبر/تشرين الأول على حلبة موجيللو في توسكاني، إيطاليا.

كجزء من هذه الشراكة، سيقوم "موتورسبورت. تي في" بنقل فعاليات الحدث بشكل مباشر عبر الإنترنت، بما في ذلك "سباقات فيراري العالمية الختامية" التي سيتنافس ضمنه عددٌ قياسيٌ من سيارات فيراري 488.

وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يدخل فيه "موتورسبورت.كوم" في شراكة مع فيراري. إذ أُقيمت نسخة العام الماضي في دايتونا، فلوريدا وحقّق "موتورسبورت.كوم" نجاحًا باهرًا عبر حصول الشبكة على جائزة "تيلي" لمحتوى الفيديو من الحدث.

حيث قال أنطونيللو كوليتا مدير قسم "أتيفيتا سبورتيفا جي تي" لدى فيراري: "يعتبر ’فينالي مونديالي’ حدثاً كبيراً بالنسبة إلى فيراري هذا العام، كما أنه يحظى بأهمية مضاعفة نظراً لاحتفال فيراري بعيدها السبعين".

وأكمل: "لهذا الموسم، قررنا الاعتماد على ’موتورسبورت.كوم’ لتغطية الحدث الذي سيقام في موجيللو ويبثّ عالمياً".

وتابع: "يعتبر موقع ’موتورسبورت.كوم’ مرجعاً هاماً لجميع متابعي أخبار رياضة المحركات، ونحن واثقون من أنه سيساهم في تعزيز أهمية هذه التجربة المتميزة".

خلال أيام الحدث الأربعة، ستُقام السباقات الأخيرة لفئات التحدي الثلاث من فيراري - أوروبا، أمريكا الشمالية وآسيا – لتحديد هوية أبطال 2017.

الفعاليات خارج الحلبة تتضمن عرضاً لسيارات فيراري في الفورمولا واحد، والتي تضمّ استعراضات لعملية التوقف في منصة الصيانة، لفات سريعة وعروضاً من أجل الجمهور.

من جهته قال فيليبو سالزا، رئيس قسم العمليات الأوروبية لدى "موتورسبورت.كوم": "يشرّفنا اختيار فيراري لموقع ’موتورسبورت.كوم’ مرة أخرى كشريك إعلامي رسميّ لموسم 2017 من حدث ’فينالي مونديالي’".

وأكمل: "العمل الذي أنجزناه خلال النسختين الماضيتين من الحدث يثبت أننا الشريك الرقمي الإعلامي الأمثل لتقديم جميع الأخبار والبثّ الرقميّ على الإنترنت إلى عشاق فيراري خلال تلك الأيام المذهلة للحدث في موغيللو".

ويشار إلى أنّ شبكة موتورسبورت تشهد نمواً مطرداً خلال العامين المقبلين لتصبح المنصة الرقمية المختصة برياضة السيارات والأكبر عالمياً، مع مئات الملايين من الزوّار المتابعين لأخبار ورياضة السيارات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فيراري
الحدَث موجيللو
حلبة موجيلو
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً