"موتورسبورت.كوم" وفيراري يؤمنان تغطية عبر الإنترنت لمنافسات "فينالي مونديالي" 2016 في دايتونا

 ستوحّد فيراري جهودها مع موقع "موتورسبورت.كوم" للعمل على فعاليات "فيراري فينالي مونديالي" 2016 الذي سيقام هذا الأسبوع على أرض حلبة "دايتونا" العالمية بهدف تأمين تغطية كاملة لهذا الحدث.

ستقام السباقات النهائية لسلاسل التحدي الثلاث من فيراري – أوروبا، أميركا الشمالية وآسيا-باسيفيك – خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك بهدف تحديد هوية الفائز في 2016.

إضافة إلى ذلك، وللمرة الأولى في التاريخ، ستشارك سيارات الفورمولا واحد في الحدث، بينما سيقام يوم السبت أكبر مهرجات لسيارات فيراري التجارية، أمام جماهير المتفرجين.

الاحتفالات التي ستقام خارج المسار ستتضمن: "معرض فيراري" الذي يضمّ نجوم الفورمولا واحد الحاليين مثل كيمي رايكونن وسيباستيان فيتيل في استعراض لسير العمل خلال وقفات الصيانة، لفات سريعة وعروضاً موجهة للجمهور، إضافة إلى ذلك ستشارك سيارة "إف333 إس.بي" التي أحرزت الفوز بسباق الـ 24 ساعة موسم 1998 مع السائقين ديدييه ثيس، آري لوينديك، ماورو بالدي والراحل جيامبيرو موريتي.

عن طريق هذا التعاون سيحصل المتابعون على فرصة لمتابعة الحدث يوماً بيوم عن طريق التقارير وملفات الفيديو الحصرية مثل التصوير بالكاميرا 360 درجة والمقابلات الخاصة مع النجوم الضيوف ليستمتعوا بشكل كامل بحدث "فيراري فينالي مونديالي" الذي يقام للمرة الأولى في أمريكا الشمالية.

يمكن مشاهدة البث المباشر من هنا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فيراري
نوع المقالة تقديم
وسوم فيراري, فينالي مونديالي