فلورش تعود إلى منزلها بعد حادثتها المروّعة في ماكاو

المشاركات
التعليقات
فلورش تعود إلى منزلها بعد حادثتها المروّعة في ماكاو
26-11-2018

صرّحت سائقة الفورمولا 3 الألمانية صوفيا فلورش أنّها في طريقها للعودة إلى منزلها اليوم الاثنين، وذلك بعد ثمانية أيام من الحادثة المروّعة التي تعرّضت لها في جائزة ماكاو الكبرى.

كانت صاحبة الـ17 عامًا ضمن فترة نقاهة عقب العملية الجراحية الطويلة التي خضعت لها يوم الاثنين الماضي من أجل معالجة الكسر الذي تعرّضت له في العمود الفقري جرّاء تلك الحادثة، والتي طارت خلالها في الهواء مندفعة نحو الحواجز والسياج المحيط بالحلبة بعدما اصطدمت بأحد منافسيها بالتوجّه إلى منعطف ليزبوا.

وفي منشور لها على منصّة فيس بوك قالت فلورش: "اليوم أسافر عائدة إلى منزلي. ما أزال مغمورة بكلّ الدعم الذي حظيت به من جميع المتابعين من حول العالم".

وأضافت: "احتفلت بمولدي مرّة أخرى في الـ18 من نوفمبر/تشرين الثاني في ماكاو. الآن يبدأ فصل جديد في حياتي، ولا أطيق الانتظار كي أبدأ - دعونا نوجّه تركيزنا نحو 2019".

يُشار إلى أنّه وقبل الحادثة، بدت أنشطة فلورش للموسم المُقبل متركّزة على مواصلة مشاركتها في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية، حيث شاركت الألمانية في البطولة بدءًا من جولة زاندفورت في يوليو/تموز الماضي بعدما تغيّبت عن ثلاث جولات، إذ أكملت الموسم مع فريق "فان أميرسفورت ريسينغ".

المقال التالي
فلورش تخضع لعملية جراحية استمرت لسبع ساعات على إثر إصابتها في ماكاو

المقال السابق

فلورش تخضع لعملية جراحية استمرت لسبع ساعات على إثر إصابتها في ماكاو

تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سباقات الفورمولا 3 الأخرى
الحدث جائزة ماكاو الكبرى