فريق بونس يُوقّع مع فيسر وبوزاك لموسم 2016

أعلن فريق "بونس ريسينغ" المنتسب لسلسلة الفورمولا في8 3.5 عن تشكيلة جديدة من السائقين لموسم 2016 مُكوّنة من بيتسك فيسر وأليكس بوزاك.

فيسر صاحبة الـ 20 ربيعًا قادت في سلسلة الفورمولا 3.5 لصالح فريق "آي في أف" خلال الموسمين الماضيين، محققةُ المركز الخامس كأفضل نتيجة لها في موسمها الأول 2014. واحتلّت المركزين 21 و23 على التوالي في الترتيب العام.

وقبل ذلك، كانت السائقة الهولندية ضمن فريق ريدبُل للناشئين وكانت تحقق الإنتصارات في سلسلة الفورمولا 4 الألمانية المعروفة سابقًا باسم "أداك فورمل ماسترز".

وفي تصريح لها قالت: "أنا جدّ سعيدة بالانضمام لصفوف فريق بونس ريسينغ هذا الموسم. سلسلة الفورمولا في8 3.5 قوية جدًا وأنا أتوق للعودة خلف المقود والتسابق من جديد".

وأضافت: "أتيحت لي فرصة العمل مع الفريق الإسباني خلال التجارب الخاصة التي أقيمت في برشلونة مع جوزيف زاروبا وشعرتُ بالراحة مع الفريق على الفور".

وأكملت: "لقد وصلت إلى فريق بونس في أفضل مرحلة من مسيرتي وأشعر أن الوقت قد حان لتقديم نتائج قوية. سيكون موسمًا مُثيرًا للغاية".

فيسر ستُشارك في الفريق مع زميلها البولندي أليكس بوزاك صاحب الـ 22 ربيعًا في موسمه الأول، الذي قاد للعديد من المواسم في سلسلة فورمولا رينو 2.0 لتر وتسابق في سلسلة الجي بي 3 في الموسم الماضي محتلاً المركز الـ20 ضمن الترتيب العام.

كما أنه قام بقيادة سيارة الفورمولا 3.5 خلال تجارب نهاية الموسم مع فريق فورتيك وأعلن الآن عن برنامج ممتد لموسمين مع فريق بونس.

وقال: "أولاً أود أنّ أتقدم بالشكر إلى مدير فريق "آي في آف" أدريان فاليس لوضعي على اتصال مع سيتو بونس وفريقه، سأكون مع الفريق لموسمين".

واختتم حديثه قائلاً: "جئت من سلسلة الجي بي 3، وسيارات الفورمولا 3.5 مختلفةٌ كليًا إلا أنها تُناسب أسلوب قيادتي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا V8 3.5
قائمة السائقين ألكسندر بوزاك , بيتسكي فيسر
قائمة الفرق بونس ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة