أورودزيف باقٍ مع "أردين" خلال موسم فورمولا 3.5 المقبل

سيبقى السائق الروسي إيغوز أورودزيف ضمن طاقم "أردين موتورسبورت" خلال موسم 2016 ليدافع عن ألوان الفريق البريطاني ضمن منافسات سلسلة فورمولا 3.5.

أورودزيف صاحب الـ 20 عاماً، فاز في سباقين مع فريق "أردين" خلال موسم 2015 من سلسلة فورمولا 3.5، ممهداً الطريق كي يحتلّ المركز الخامس في الترتيب العامّ.

كما يملك في جعبته عدة مراكز على منصة التتويج في فورمولا 4 الفرنسية وفورمولا رينو 2.0 وكذلك فوزاً في سباق ضمن سلسلتي فورمولا 3 البريطانية وتويوتا ريسينغ.

حيث قال: "إنني سعيد ببقائي مع «أردين» لموسم آخر. سيكون الموسم المقبل جيداً، حيث سأسعى إلى المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى خلال كل جولة وبالطبع، سأنافس على اللقب".

وأكمل: "لديّ معرفة جيدة بالسيارة وبالعمل مع الفريق، لذا فإنني واثق من أدائي خلال الموسم الآتي. من الجيد الإكمال بالمستوى نفسه الذي أنهينا به موسم 2015".

ويشار إلى أن "أردين" قد استعان بخبرات عدد من السائقين إلى جانب أورودزيف مع انتهاء الموسم منهم بطل يوروكاب جاك أيتكن، سائق فورمولا 3 الأوروبية ماركوس بومر وناشئ فيراري أنتونيو فوكو.

ومنذ أن دخل منافسات سلسلة فورمولا 3.5 عام 2012، لم ينهِ الفريق مواسمه بأقل من المركز الخامس في الترتيب العام كما يملك في جعبته سبعة انتصاراتٍ قبل مجيء أورودزيف – يعود لأنتونيو فيليكس دا كوستا كامل الفضل فيها.

من جهته، قال جوليان روز، مدير الفريق: "من الرائع الاحتفاظ بخدمات أورودزيف لموسم إضافي، لقد كان أداؤه مُلهِماً خلال موسم 2015".

وأكمل: "أعتقد أنه قد لفت أنظار الجماهير إلى موهبته وأظهر المستوى العالي لفريقنا، فهذا الموسم الثاني على التوالي الذي نسجل فيه نتائج مذهلة مع سائق ناشئ".

واختتم: "في حال استطعنا البناء على الثبات في الأداء - الذي يأتي عادة خلال الموسم الثاني للسائق مع الفريق - فإن هدف نيل اللقب ليس بعيد المنال".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا V8 3.5
قائمة السائقين إيغور أورودزيف
قائمة الفرق أردين انترناشيونال
نوع المقالة أخبار عاجلة