اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ديلمان ينضم إلى "إيه في إف" في الموسم المقبل من سلسلة فورمولا 3.5

سيخوض السائق الفرنسي توم ديلمان مُنافسات الموسم الأول للسلسلة التي خلفت سلسلة سباقات فورمولا رينو 3.5 وتُديرها "آر بي أم" الإسبانية، حيث وقَّع عقدًا مع فريق "إيه في إف" الإسباني.

توم ديلمان
بيتسكي فيسر، إيه في إف
توم ديلمان، كارلن
بيتسكي فيسر، إيه في إف
ألفونسو سيليس الابن، إيه في إف

سيُزامل ديلمان السائق المكسيكي ألفونسو سيليس، حيث أصبح فريق "إيه في إف" أول فريق يُعلن عن تشكيلة سائقيه تحضيرًا لموسم 2016.

وحقق السائق الفرنسي، الذي يبلغ من العُمر 26عامًا، الفوز بلقب سلسلة فورمولا 3 الألمانية في موسم 2010 كما حقق الفوز في سباقات سلسلة "جي بي 2" في موسم 2012، بينما أمضى موسم 2015 في سلسلة فورمولا رينو 3.5 مع فريق "كارلين" العائد للسلسلة حيث أنهى الموسم في المركز السابع.

ووقع ديلمان عقدًا مع فريق "إيه في إف" بعد أن قدم عرضًا قويًا في فترة التجارب التي تلت الموسم على حلبة آراغون، حيث تصدَّر جداول الأوقات في ثلاثة من حصص التجارب.

وعن هذا قال آدريان فاليس رئيس الفريق: "أنا سعيد بالاعتماد على سائق ماهر وسريع وخبير مثل توم ديلمان"، وأضاف: "لقد قدَّم أداءً رائعًا خلال التجارب الأخيرة التي أُجريت في آراغون، أمضينا وقتًا طيبًا معه وهو يقدّر أسلوبنا في العمل".

واستدرك بالقول: "لذا أبرمنا بسُرعة عقدًا من أجل الموسم المُقبل. وأعتقد بأن توم مع سيليس، الذي نضج بشكلٍ ثابت في كل سباق في موسم 2015، سيُشكلان مزيجًا رائعًا يدفعنا إلى الأمام نحو القمة في كل سباق".

يُشار إلى أن ديلمان قد بدأ مُؤخرًا مسيرته في بُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بتحقيقه الفوز في الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي 2" مع فريق "سيغناتيك" في سباق شانغهاي.

من ناحيته قال ديلمان: "تسُرُّني المُشاركة في سلسلة «فورمولا 3.5» مع فريق «إيه في إف»"، وأضاف: "أشكر أدريان فاليس الذي أتاح لي هذه الفُرصة الكبيرة".

وتابع بالقول: "اجتمعت معه بعد التجارب التي أُجريت في آراغون، وأنا مُتأكد من أننا سنقدم موسمًا ناجحًا. السيارة تُعتبر إحدى أفضل السيارات الموجودة، وهي سريعة للغاية ومُذهلة من جميع النواحي، مازال لدي بعض الأمور التي لم أكملها بعد في فئة سباقات السيارات الأحادية المقعد".

وختم بالقول: "لم أتمكن إطلاقًا من التواجد بالمكان المُناسب في الوقت المُناسب، ولكنني مع فريق «إيه في إف» أشعر أنني في المكان الصحيح لإحراز النتائج التي تعكس مقدرتي".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فريق ار بي موتورسبورت ينضمّ إلى سلسلة الفورمولا 3.5 في8
المقال التالي أورودزيف باقٍ مع "أردين" خلال موسم فورمولا 3.5 المقبل

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط