اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف يُشيد بالعمل الهائل الذي قامت به مرسيدس لتحقيق لقب الصانعين

أشاد مدير فريق مرسيدس توتو وولف بالعمل الهائل الذي قام به الصانع الألماني لتحقيق لقب البطولة للموسم الرابع على التوالي.

لويس هاميلتون، مرسيدس

الصورة من قبل: أندرو هون / صور لات

تمكّن فريق مرسيدس من حسم لقب بطولة الصانعين مع نهاية مجريات سباق جائزة الولايات المتحدة على حلبة أوستن، وذلك مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وقال وولف "أنا سعيد للغاية، قام العاملون في براكلي وبريكسوورث بعمل رائع على مدار الساعة وقدّموا الكثير من التضحيات، لذلك أنا سعيد".

وأضاف "حظينا بالعديد من السنوات الجيّدة بفضل وحدة الطاقة والآن فقد تقلّصت تلك الأفضلية. تستطيعون رؤية أنّ فريق ريد بُل أصبح ضمن دائرة المنافسة، ومن يدري، قد يستمرّ ذلك حتّى الموسم المقبل، هذا هو الواقع الجديد".

كما أثنى وولف على أداء سائقه البريطاني لويس هاميلتون الذي استطاع تحقيق فوزه التاسع هذا الموسم ليوسّع أفضليته في ترتيب البطولة إلى 66 نقطة عن ملاحقه سيباستيات فيتيل.

وأكمل "هاميلتون في أفضل حالاته في الوقت الراهن. لم يرتكب أيّة أخطاء منذ العطلة الصيفية، وكان سريعاً في جميع حصص التجارب التأهيلية وأدار إطاراته بشكل رائع اليوم. لكن المجموعة ككلّ جعلت السيارة سريعة وذات موثوقية جيدة، وهاميلتون كان الرجل المثالي خلف المقود".

وتابع قائلاً "هذه المرّة الأولى منذ عدّة سنوات حيث لم تكن الإستراتيجية واضحة. كان بوسع فريق فيراري اللحاق بنا ولم تكن لدينا البيانات الكافية لمعرفة ما إذا كانت الإطارات اللينة (سوفت) ستدوم حتّى نهاية السباق".

واستطرد قائلاً "ساهم الكثير من الأشخاص في هذا النجاح، على غرار بادي لوي وروس براون عندما كانا يشغلان منصب المدير التقني للفريق في الماضي. أمّا جايمس أليسون فهو مختلف تماماً، إذ جاء من بيئة مختلفة كلياً، لكن لدينا نفس التفكير والقيم، ومن الرائع العمل معه".

واختتم "من الطبيعيّ أن نظفر بخدمات بعض العاملين من الفرق الكبيرة. لكنّنا نستمتع بعملنا وهذا ما نقوم به، نتمسّك بقيمنا، نرسم أهدافاً واضحة ونعمل بشغف. جميع هذه العناصر تجعل هذا الفريق فريداً من نوعه في الوقت الراهن".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ألونسو: مستوانا كان رائعًا طيلة الأسبوع في أوستن
المقال التالي لاودا: عقوبة فيرشتابن "أسوأ قرار شاهدته"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط