اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف يرى أن هناك "أجندة" وراء شائعات سعيه لمنصب مدير الفورمولا واحد

أشار توتو وولف إلى أن هناك "أجندة" خلف الشائعات المتداولة حالياً والتي تربطه بإمكانية نيله منصب المدير التنفيذي للفورمولا واحد بديلاً عن تشايس كاري.

توتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس

الصورة من قبل: زاك موجر/ صور لات

نجاح وولف في الفورمولا واحد كمدير لفريق مرسيدس، جعله أحد المرشحين لإمكانية شغل منصب إدارة الفورمولا واحد مستقبلاً. بينما سرت شائعات خلال اﻷشهر اﻷخيرة ربطت أسماء شهيرة أخرى مثل أليخاندرو عجاج رئيس الفورمولا إي الكهربائية، ستيفانو دومينيكالي المدير التنفيذي لدى لامبورغيني، وكريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل.

وأثارت التكهنات حيال وولف، قلق المنافسين الذين يرون في ذلك تضارباً بالمصالح ما بين ولائه لمرسيدس وإدارة البطولة ككل، وسط نقاشات حيال اﻷدوار الجديدة التي سيتم العمل بها في 2021.

لكن وولف قلل من تلك الشائعات التي ربطته بدور مع "ليبرتي ميديا"، مشيراً إلى أن اﻷقاويل المتداولة أُثيرت حالياً لغرض معين.

فقال في مقابلة حصرية مع موقعنا "موتورسبورت.كوم": "أتساءل عمّن وضع اسمي هناك؟".

وأكمل: "ربما هناك أجندة متعلقة بوضع اسمي هناك وذلك من أجل تصعيد الشكوك. لكن، من المثير للاهتمام أن أياً من ذلك لم يحصل، وأنا لم أقدّم على ذاك العمل!".

وتابع: "أنا مسرور بالفعل مع مرسيدس. أستمتع بدوري في تمثيل إحدى أفضل العلامات التجارية في العالم، وذلك بعد منحي باﻹجماع دور إدارة الفريق بما يتماشى مع أهداف مرسيدس، كشريك لمرسيدس، أنا مسرور بالفعل من العلاقات ضمن الفريق وتلك مع أصدقائي في 'دايملر'".

اقرأ أيضاً:

واسترسل: "بشكل أساسي، أنا شخص أفكر بالمنافسة الوثيقة. أحب المنافسة. لذا أياً كان ما نُشر خارجاً فإنه لا علاقة بي به، ولا يعكس حقيقة الوضع".

بالمقابل، قلل وولف من أهمية التكهنات التي ربطته بدور مع "ليبرتي ميديا"، حيث اعترف أن الرياضة أمام فرصة كبيرة كي تنمو بشكل كبير خلال السنوات المقبلة، وذلك إن تواجد الشخص المناسب في دفة القيادة.

فأجاب حين سُئِل إن كان ليهتمّ بدور مع "ليبرتي ميديا" في المستقبل: "الرياضة تمثل ملكيّة مثيرة جداً للاهتمام".

وأكمل: "إنها إحدى الرياضات الكبيرة في العالم، وأعتقد أننا أمام فرصة حقيقية لتوسيعها وتعزيزها أكثر على الصعيد العالمي في حال واصلنا تطوير الفورمولا واحد".

وتابع: "نحن بحاجة لضمّ واستمالة الجمهور الحاليّ والمتابعين، إضافة إلى الجمهور المستقبلي الذي لم تستهوه الرياضة بعد، إضافة إلى تبنّي التقنيات الجديدة".

واختتم: "آمل كثيراً، كمدير لفريق مرسيدس ومالك للأسهم لدى مرسيدس، أن نتمكن نحن والفرق الأخرى من الاستفادة من نموّ واتساع الفورمولا واحد".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فيرشتابن: الشكوك حيال ريد بُل وهوندا اختفت بعد الفوز في النمسا
المقال التالي تحليل: الأدوار التي سيلعبها أوكون وألونسو في موسم شائعات انتقالات السائقين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط