اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف: فورس إنديا تحظى باهتمام العديد من المشترين المحتملين "ذوي الجيوب العميقة"

صرّح مديرفريق مرسيدس توتو وولف بأنّ العديد من المشترين المحتملين ممّن يملكون "جيوبًا عميقة" ينتظرون الفرصة لشراء فريق فورس إنديا المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد.

إستيبان أوكون، فورس إنديا

إستيبان أوكون، فورس إنديا

مانويل غوريا / صور ساتون

كأحد أكبر الدائنين، وفي ظلّ المستقبل الذي ينتظر سائقَيها الناشئَين إستيبان أوكون وجورج راسل، شاركت مرسيدس عن قُرب في النقاشات التي دفعت بسيرجيو بيريز لاتّخاذ إجراء ضدّ فريقه فورس إنديا والذي تسبّب بدوره في فرض الحراسة القضائية على الفريق، لتستلم الشركة الاستشارية "اف آر بي" مهمة بيع الفريق، في الوقت الذي لم يتلقَّ فيه مالك الفريق فيجاي ماليا عروضًا مناسبة في السابق للبيع.

وتبدو مرسيدس حريصة على أنّ ينتهي الفريق الهندي بيد أيدي ملاك جُدد توافق عليهم، والذين بوسعهم مواصلة العمل وتشغيل الفريق بنجاح على المدى البعيد، لا سيمّا وأنّ الصانع الألماني يرغب بالحفاظ على شريكَين قويَين متمثّلَين في فورس إنديا وويليامز.

في المقابل، كان وولف حريصًا على الإشادة بماليا الذي تحالف مع فريقه في 2009، بعد اعتماد الحظيرة الهندية لمحرّك فيراري لمدّة موسم وحيد.

"أولًا وقبل كل شيء، يجب منح فيجاي حقّه والإشادة التي يستحقّها على إثر 10 أعوام قام فيها بتمويل الفريق" قال وولف لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "تجب تحيّة فيجاي على كونه امتلك الحماسة لدعم الفريق وتمويله، بيد أنّ الأوقات الصعبة التي واجهها أثّرت على الفريق بكلّ تأكيد".

وتابع: "الآن وبعد فرض الحراسة القضائية، بات هنالك العديد من المشترين المحتملين الذي يملكون اهتمامًا كبيرًا بالفريق، وممّن لديهم جيوبٌ عميقة، وفهم لمستويات الإنفاق المطلوبة للمشاركة في الفورمولا واحد".

من جهته، اعترف نائب مدير فورس إنديا بوب فيرنلي بالأمس أنّ مرسيدس ستشارك عن قُرب في عملية بيع الفريق.

فقال: "ما سيحدث هو أنّ المشترين المهتمين سيُبدون اهتمامهم إلى شركة «اف آر بي»، ومن ثمّ ستقوم الشركة بتقييم عروض أيّ من المشترين. إذ أثق بأنّه من خلال ذلك ستكون هنالك عملية تتضمّن مشاركة مرسيدس في الأمر، حيث ستقوم مجموعة الفورمولا واحد بتحديد المشتري الأنسب لفريق فورس إنديا".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق بيريز "الحزين": الإجراء القضائي "أنقذ" فورس إنديا
المقال التالي مكلارين "لديها خطة" لإتمام انتقال جايمس كي من تورو روسو

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط