اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

وولف: السعادة هي "المفتاح" لأداء هاميلتون الفريد

اعترف مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنّ قدرة لويس هاميلتون على تقديم أداء بهذا المستوى المرتفع في الفورمولا واحد في الوقت الحالي مردّها إلى شعوره بالسعادة في حياته خارج الحلبة.

لويس هاميلتون، مرسيدس

الصورة من قبل: إريك جونيوس

بعدما نجح في حصد لقبه الخامس في البطولة هذا الموسم، ضمن موسم رأى الكثيرون أنّه الأفضل له في مسيرته في الفئة الملكة، كان هاميلتون قادرًا على إطلاق خطّ أزياء جديد بالتعاون مع تومي هيلفيغر إلى جانب نجاحاته الرياضية.

إذ يعتقد وولف أنّ التحسّن الذي شهده هاميلتون كسائق يعود إلى امتلاكه فهم أفضل لما يحتاج إليه في حياته.

"أعتقد أنّ ما يحدث هو أنّه يتطوّر على نحوٍ ثابت، فلا مجال لديه للتوقّف" قال وولف عند سؤاله من قِبَل موقعنا «موتورسبورت.كوم» عن تقدّم هاميلتون هذا العام.

وأضاف: "إنّه يتحسّن في كافّة الجوانب، على الحلبة وخارجها، إذ أنّ شراكته مع تومي هيلفيغر ناجحة للغاية. لذا فإنّه يقوم ببناء نشاط ناجح آخر يتخطّى مجرّد الهواية، وعليه فقد عزّز ذلك من اكتماله كسائق وكرياضي. هذا يجعله سعيدًا، إذ أنّه أشبه بما يتّبعه كيمي (رايكونن): الأمر يتمحور حول كونك سعيدًا. وإذا ما كنت سعيدًا فستؤدّي على نحو جيّد".

يُشار إلى أنّ العلاقة بين هاميلتون وولف لم تكن رائعة على الدوام، ولا سيّما خلال الفترة التي ازداد التوتّر فيها بين السائق البريطاني وزميله في ذلك الوقت نيكو روزبرغ.

بيد أنّ اعتزال روزبرغ الصادم مع نهاية موسم 2016، إلى جانب محادثة تصفية الأجواء التي جمعت هاميلتون بوولف في منزل الأخير قبل عامين، قد قلبا الأمور، إذ قال وولف أنّ علاقته بالفهد الأسمر باتت أقوى من أيّ وقت مضى.

"كنت بحاجة إلى بعض الوقت في علاقتي مع لويس، إذ أنّ الحالة التي كانت عليه مع الكيفية التي انتهى بها موسم 2016 منحتنا أفضل أساس لتعزيز العلاقة بيننا" قال وولف.

واختتم: "جمعتنا لحظات جيّدة في المعظم منذ ذلك الحين، كما تعزّز جانب الثقة بيننا. إذ أنّه من المهم بالنسبة لسائق السباقات، لي وللفريق أن يكون بوسعنا القول أنّنا نثق ببعضنا البعض، وأن نقول ذلك ونحن نعنيه".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق أبرز 10 قصص في الفورمولا واحد في 2018
المقال التالي كان على فيراري تقليل الضغط على فيتيل في موسم 2018

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط