اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هلكنبرغ وبيريز يأملان الإستفادة من خبرة المواسم السابقة


يبدو أن سائقي فورس إنديا نيكو هلكنبرغ وسيرجيو بيريز متأكدان من أن خبرتهما مع الفريق في الموسم الماضي ستكون عوناً لهما خلال سعيهما هذا العام نحو المزيد من النقاط.

بدأ هلكنبرغ مسيرته بالفورمولا واحد في العام 2010 مع فريق ويليامز قبل أن ينتقل بعدها الى فريق فورس إنديا كسائق تجارب ليترقى في نهاية المطاف الى سائق أساسي في 2012.

السائق الألماني فضّل الإنتقال لساوبر الذي كان يُحقّق نتائج جيدة في 2013، إلّا إنّه آثر العودة العام الماضي الى فورس إنديا من جديد ليخوض أفضل موسم له على ساحة الفورمولا واحد.

ومن هذا المُنطلق يُمكن القول بأنّ هلكنبرغ سيُشارك كسائق أساسي في موسمه الثاني على التوالي مع نفس الفريق للمرّة الأولى في مسيرته.

بالمثل، فإن سيرجيو بيريز سيستمرّ للموسم الثاني على التوالي مع الفريق، وذلك بعد إنضمامه إلى الفريق قادماً من مكلارن في نهاية موسم 2013.



قال هلكنبرغ خلال حفل إطلاق ألوان السيارة الجديدة: "إن عدم الإضطرار إلى التأقلم من جديدٍ مع كل ما يحيطك، هو بحدّ ذاته أمرٌ إيجابيّ يحدث فارقاً واضحاً في الأداء".

وأكمل: "هذا يعني أنك غير مضطرٍ للخوض في تلك الفترة التعريفية للتعرف على الفريق والتأقلم مع طبيعة سير العمل، لذا أعتقد أن ذلك يزيح ثقلاً عن كاهلي، ويسمح لي بالتركيز بشكلٍ كاملٍ على القيادة وتحسين السيارة."

وأضاف: "إنني جزءٌ من فريقٍ يكبر، فريقٍ متعطشٍ للمزيد من الإنتصارات. لقد كان موسم 2014 أفضل موسمٍ لنا، لذا علينا أن نتجه نحو تحقيق المزيد الموسم المقبل، ونستمرّ في المنافسة بشكلٍ أفضل".

من جهته توقع بيريز الذي حقق مركزاً على منصة التتويج الموسم الماضي المزيد من الإستقرار في الأداء، الأمر الذي يصبّ في مصلحة الفريق في نهاية الأمر.

وقال بيريز: "إنني متحمّسٌ للغاية حيال موسم 2015، إنه موسمي الثاني مع الفريق، وهذا من شأنه تسهيل الأمور دائماً. إنني أشعر بارتياحٍ كبيرٍ للغاية تجاه الموسم الجديد القادم".

وأكمل المكسيكي: "لم تتغير القوانين في هذا العام. وبالتالي، أعتقد أن ذلك يصبّ في مصلحة الفريق. إنّ ذلك يعني أن عملية التطوير ستستمرّ من حيث إنتهت نهاية الموسم الماضي، وليس علينا أن نبدأ كل شيء من الصفر مرةً أخرى".

وإختتم: "في نهاية موسم 2014، كنتّ متحمساً وواثقاً للغاية من السيارة. إنني أتوقُ للإستمرار ونقل تلك الحالة إلى الموسم المُقبل. إنني أطمح نحو تحقيق المزيد من منصات التتويج في موسم 2015".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق إطلاق ألوان سيارة فورس إنديا الجديدة لعام 2015
المقال التالي مرسيدس مُنزعجة من عدم إقامة التجارب الشّتوية في البحرين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط