اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هلكنبرغ: على رينو تحقيق خطوة كبيرة في 2019

قال الألماني نيكو هلكنبرغ بأنّ "على رينو" أن تكون طموحة في حال ما أرادت تحقيق الخطوة التي تحتاجها لإغلاق الفجوة مع الفرق الثلاثة الكبرى في الفورمولا واحد.

نيكو هلكنبرغ، رينو

نيكو هلكنبرغ، رينو

جوي بورتلوك / صور لات

بالرغم من أنّ رينو أكملت هذا الموسم في موقع أفضل البقيّة خلف مرسيدس، وفيراري وريد بُل، إلّا أنّها لم تُظهر مطلقًا وتيرة تسمح لها بشكلٍ واقعي بمنافسة ثلاثي الصدارة.

وستتمحور مهمّة الصانع الفرنسي هذا الشتاء حول غلق تلك الفجوة قدر الإمكان، حيث اعتبر هلكنبرغ أنّه من الأساسي تحقيق قفزة جيّدة إلى الأمام، خاصة على صعيد الفرص التي تُوفّرها تغييرات القوانين الانسيابيّة الكبيرة.

وقال الألماني: "علينا ذلك. لكنّ المهمّة صعبة دائمًا، كلّها تكهّنات. نعلم ما نقوم به وأعلم أنّ ذلك لا يبدو سيّئًا، لكنّنا في الظلام الدامس على صعيد معرفة ما يقوم به الآخرون".

وأضاف: "من الواضح أنّ الجناح الأمامي الجديد يُعدّ إعادة خفيفة للصفر بالنسبة للعام المقبل، كونه مختلفٌ بالنسبة للسيارات. لذلك من الصعب معايرة ما سيكون عليه الوضع، لكن بالطبع تلك هي الوجهة التي علينا اتّباعها وما علينا استهدافه".

وأكمل: "علينا تقليص الكثير من تلك الفجوة. علينا كفريقٍ مُصنّع استهداف تحقيق خطوة كبيرة".

وفي حين أنّ هلكنبرغ سعيدٌ بقدر التقدّم الذي حقّقته رينو منذ عودتها إلى الفورمولا واحد بفريقها المصنعي في 2016، إلّا أنّه يعتقد أنّ هناك جوانب لا يزال من الممكن تحسينها.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّنا حقّقنا تقدّمًا جيّدًا في الكثير من الجوانب، خاصة في هيكل الفريق ووضع الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة للنموّ والبناء من أجل العامين المقبلين".

وأضاف: "لكن على الجانب التقني وجانب التطوير – فقط على السيارة – فإنّنا لم نصل هذا العام إلى طموحاتنا وما كنّا نتطلّع إليه. ذلك أمرٌ علينا العمل عليه وجعله أفضل في العام المقبل.

وأكمل: "لكنّني أعتقد أنّه بشكلٍ عام فقد حللنا العام الماضي في المركز السادس، والرابع هذا العام، أعتقد أنّ ذلك تطوّرٌ جيّدٌ وصحي".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق هاميلتون "سيركّز بشكل شديد" للتغلب على غريمَيه الجديدين في 2019
المقال التالي سيروتكين: العمل "الإنساني" مع ويليامز في 2018 كان مُضنياً

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط