اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون واثقٌ من تمكّن مرسيدس من حلّ مشاكل الموثوقيّة لجولة النمسا

يعتقد لويس هاميلتون بأنّ التعديلات التي أجرتها مرسيدس على سيارتها لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد ستُساعد الفريق على تفادي مشاكل الموثوقيّة التي أثّرت عليه في جائزة النمسا الكبرى في الأعوام الأخيرة.

لويس هاميلتون، مرسيدس

لويس هاميلتون، مرسيدس

مارك ساتون/ صور لات

بعد فوز مرسيدس بالسباقات الأربعة الأولى على حلبة ريد بُل رينغ منذ عودتها إلى روزنامة البطولة في 2014، فاز ماكس فيرشتابن بالسباقَين الماضيين في معقل ريد بُل.

وكانت مشاكل هيدروليكيّة وأخرى في ضغط الوقود قد تسبّبت في توقّف سيارتَي فالتيري بوتاس وهاميلتون على التوالي في نسخة 2018، بينما أضرّت مشاكل التبريد بوتيرتهما في نسخة العام الماضي من السباق ما اضطرّهما لتخفيف سرعتهما من أجل عدم تسبب درجات الحرارة العالية في انسحابهما.

اقرأ أيضاً:

وبحديثه في المؤتمر الصحفيّ نهاية هذا الأسبوع قبيل الجولة الافتتاحيّة لموسم 2020 الجديد، شرح هاميلتون سبب ثقة مرسيدس في معالجتها لمشاكل التبريد.

وقال البريطاني: "لم نكن بذلك السوء منذ 2017، لكنّها حلبة صعبة مع ارتفاعها عن سطح البحر، فضلًا عن درجات الحرارة التي نواجهها".

وأضاف: "وصلنا إلى هنا في الأعوام الماضية ولم تكن الحلبة في مجال العمل الأمثل لسيارتنا على صعيد درجات الحرارة. لكنّني أعتقد بأنّنا في موقعٍ أفضل هذا العام بعد التحسينات التي اعتمدناها على سيارة هذا العام. سيكون الوقت كفيلًا بكشف النتيجة".

من جانبه قال بوتاس، الذي فاز بنسخة 2017 من السباق، أنّه "كان سعيدًا بسماع إقامة سباقَين على حلبة ريد بُل رينغ".

وقال: "أحبّ هذه الحلبة. تاريخيًا واجهت حلبات لم أكن ناجحًا للغاية عليها لكنّني كنت قادرًا على تحقيق نتائج جيّدة عليها بالرغم من ذلك. من الصعب البناء على أيّ شيء من الماضي، إنّه موسمٌ جديدٌ بعد فترة توقّف طويلة".

وأضاف: "لكنّني أشعر بأنّنا تجهّزنا بشكلٍ جيّد سواءً أنا أو الفريق، لذا ذلك سبب شعوري بالثقة".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "لكن ليس من الجيّد قول أيّ شيء أكثر من ذلك في هذه المرحلة كوننا سنرى قريبًا موقعنا كفريق وموقعي على صعيد وتيرة السباق من الناحية الشخصيّة".

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إن كان يرى في ريد بُل وماكس فيرشتابن التهديد الرئيسيّ له هذا الموسم، أجاب هاميلتون: "لقد بدوا أقوياء في التجارب الشتويّة. كان الأداء متقاربًا بين الفرق الثلاثة في التجارب وأعتقد بأنّ ريد بُل بدت أقرب إلينا وفق تحليلاتنا".

وأكمل: "كما أنّ ماكس يتطوّر عامًا تلو الآخر، لذا أتوقّع أن يكونوا منافسين أقوياء. دائمًا ما يكونون أقوياء على هذه الحلبة، لذا أمامنا جولتان صعبتان. لكنّني متحمّسٌ لرؤية ما ستؤول إليه الأمور".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق لوكلير متأكّد بنسبة "99 بالمئة" من أنّ فيراري ستعاني في 2020
المقال التالي فيرشتابن لم يخض أيّ تجارب على جهاز محاكاة ريد بُل

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط