اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون: الجميع في مرسيدس يجب أن "يشعروا بالألم"

يرى لويس هاميلتون أن جميع أفراد الطاقم في مرسيدس يجب أن يشعروا بالألم حيال الوضع الحالي، حيث حثّ الفريق على رفع المستوى، كي لا يفلت اللقب من براثن السهام الفضية.

لويس هاميلتون، مرسيدس وفالتيري بوتاس، مرسيدس

الصورة من قبل: ليونيل نغ/ صور ساتون

بالرغم من فارق الـ 96 نقطة أمام أقرب ملاحقيه من خارج فريق مرسيدس، أكد هاميلتون أنّ عودة فيراري إلى الأداء القويّ ذكرته بالتحديات التي لا زالت تنتظره.

بعد جائزة سنغافورة الكبرى، عانت مرسيدس "الجريحة" من استراتيجية غير مناسبة كلفت هاميلتون فرصة المنافسة على الفوز، بدا للبريطاني أن فريقه بحاجة إلى عملية إعادة تركيز للجهود.

وضمن معرض كلامه تعليقاً على مجريات الجولة والتهديد القوي الذي تفرضه كل من فيراري وريد بُل، قال هاميلتون: "المنافسة تصبح أشدّ وأشدّ مع مرور الموسم. نحن نرحّب بذلك، لكن في الوقت نفسه علينا القيام بعمل أفضل".

وأكمل: "قمنا بعمل رائع في بداية الموسم، وحققنا هذا الفارق في النقاط. لكنّ ذلك الفارق قد يختفي بسهولة. لا يحدوني أيّة مشاعر مخادعة حيال الفارق الذي أمتلكه ضمن ترتيب  البطولة. إذ لم نفز باللقب بعد".

وتابع: "علينا شحذ همتنا مجدداً. يمكننا استخلاص المزيد من السيارة، والأكثر من أفراد الفريق، ويمكننا معاً القيام بعمل أفضل".

وأردف: "لكننا نفوز ونخسر معاً كفريق، وجميعنا لا يخامرنا أي شعور جيد في الوقت الراهن. أعتقد أن ذلك بحد ذاته أمر جيد".

واسترسل: "يجب أن نشعر جميعنا بالألم. وأن نصل إلى السباق التالي مع محاولة رفع مستوياتنا لمحاولة تقديم عمل أفضل".

اقرأ أيضاً:

بالمقابل، يرى هاميلتون أن الخطوة الكبيرة التي حققتها فيراري في سنغافورة كانت نتيجة قدرة الحصان الجامح على فتح كامل إمكانيات السيارة، وليس فقط إضافة المزيد من الارتكازية.

وحين سُئِل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" حيال ما يعنيه أداء فيراري في سنغافورة، أجاب البريطاني: "أميل للاعتقاد بأنني شخص واقعي، وأرى الوقائع كما هي في الحقيقة. لقد نجحوا بالوصول إلى نوع من التحديثات ربما… ربما امتلكوا سيارة جيدة طوال الموسم لكنها ببساطة لم تكن تعمل ضمن النافذة الصحيحة، من يدري؟".

واسترسل: "من غير المرجّح أن يكونوا قد قدموا تحديثاً هائلاً منحهم 20/30 نقطة (ضمن مستويات الارتكازية)، لكن يبدو أنهم قاموا بذلك هنا من ناحية الأداء. من الواضح أن سيارتهم تعمل بشكل جيد جداً في جميع الحلبات الآن".

واستكمل: "سيكون من الصعب جداً التغلب عليهم، بشكل خاص مع سرعتهم الكبيرة على المقاطع المستقيمة. لا يمكننا منافستهم على المقاطع المستقيمة، لكننا أحرزنا الانتصارات من قبل على متن سيارة ليست الأفضل، لذا يتعلق الأمر بكيفية أدائنا خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف: "في الوقت الراهن، إنهم يقدمون أداءً أفضل في جميع النواحي. لو كنا أفضل لناحية تنسيق  العمليات، حينها لكان بوسعنا الاقتراب منهم".

واختتم: "قدمتُ ما يكفي من الأداء خلال القسم الأول للسباق كي أخرج في الصدارة، لكن العملية بأكملها لم تعمل كما يجب. علينا إعادة التركيز، والعودة بشكل أقوى والعمل سوية".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق وولف: أوامر الفريق بحق بوتاس لم تكن حلاً "رائعاً" لكنه ضروري
المقال التالي فيتيل شعر بالراحة بعد فوزه لأنّ السائقين الناجحين "لا يُرحمون في لحظاتهم الصعبة"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط