اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هارتلي يعلّق على خروجه من فريق تورو روسو في الفورمولا واحد

برندون هارتلي أن لديه "مهمة غير منتهية" في الفورمولا واحد، بالرغم من تخلي تورو روسو عن خدماته لصالح ألكسندر ألبون لموسم 2019 المقبل.

برندون هارتلي، تورو روسو

الصورة من قبل: أندي هون/ صور لات

تمّ تأكيد تخلي الفريق عن هارتلي عقب الإعلان الرسمي عن ضم ألبون يوم الاثنين، بالرغم من أن تورو روسو لم تذكر هارتلي بالاسم خلال المؤتمر الصحفي.

ولم يسجل هارتلي سوى أربعة نقاط خلال مسيرته في الفورمولا واحد، لكن أفضل نتائجه كانت في التأهل سادساً في سوزوكا حلبة الموطن لهوندا (التي تزوّد تورو روسو بالمحركات).

وكانت هوندا قد توجهت إليه بالشكر على تسريع عملية تطوير محركها خلال الموسم المنصرم.

حيث قال هارتلي في منشور له على موقع "تويتر": "تركتُ حلبة ياس مارينا يوم الأحد مرفوع الرأس. أنا فخور للغاية بقصتي وبرحلتي حتى الآن، لكنني أشعر أنه لدي مهمة غير منتهية في الفورمولا واحد. في الوقت الراهن، توقف هذا المشروع مؤقتاً".

وأكمل: "عانيتُ من مطبّات كهذه من قبل، وأنا أثق بشدة بأن الظروف الصعبة تجعل منك أكثر قوة. وساعدني في ذلك الدعم الرائع من الجمهور النيوزيلندي، الأصدقاء، العائلة وزوجتي".

وتابع: "أود توجيه الشكر كذلك إلى مدرّبي ريتش وإلى جميع أفراد طاقم عمل تورو روسو الـ 500 الذين وقفوا إلى جانبي، واستمتعت بالعمل معهم هذا الموسم، إلى جميع مهندسي الفريق، الميكانيكيين، خبراء التسويق، الدعم اللوجستي، طاقم الاستضافة، طاقم العمل في المصنع وبالتأكيد الجميع في هوندا".

واختتم: "أقدر حقيقةً الدعم الذي تلقيته من الجمهور العالمي هذا الموسم، ما زالت أمامي الكثير من الصفحات لأملأها في مسيرتي المهنية، و سأستفيد من كامل فرصي في الحقبة التالية".

وما زالت خيارات هارتلي غير واضحة للموسم التالي. إذ تمّ ربطه سابقاً بانتقال إلى إندي كار مع فريق "شيب غاناسي" قبل أن يسمح له عمله مع تورو روسو بالخروج من عقده في إندي كار.

ويشار إلى أن بورشه (العلامة التي عمل معها سابقاً) قد تركت منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" نهاية موسم 2017 عقب فضيحة مجموعة فولكسفاغن، لكنها ستنضم إلى منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية في موسم 2019/2020.

نصّ منشور هارتلي الكامل على تويتر...

 

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ألونسو كان "بعيداً للغاية" عن زمن لفة جيد على متن سيارة ناسكار
المقال التالي هاس تقرر عدم الاستئناف على رفض احتجاجها ضدّ فورس إنديا

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط