فورمولا 1 2018
مقالات

فورمولا 1 2018

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018
برايم
فورمولا 1 مقالة خاصة

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018

من قبل:
, محرر

تمكّن لويس هاميلتون ببراعة من استخراج أقصى قدرات الحزمة المتاحة لهذا الموسم ما سمح له بالظفر باللقب في مواجهة تحدّي فيراري. لكن، ومع المنافسة المنتظرة لموسم 2018، يتعيّن على مرسيدس التركيز على نقطة ضعفٍ معيّنة ومحاولة معالجتها.

رُبّما لم يكن يرغب هاميلتون أن يتوّج بلقب البطولة عبر الاكتفاء بالمركز التاسع في جائزة المكسيك الكبرى، لكنّه يستحقّ لقبه الرابع في الفئة الملكة بكلّ تأكيد.

إذ وفي نهاية المطاف، لم تكن المنافسة متمحورة حول سباقٍ واحد، بل حول الموسم بأكمله الذي تمكّن خلاله البريطاني من تحقيق انتصارات أكثر من أيّ سائقٍ آخر في البطولة.

المشاركات
التعليقات

هاميلتون يخشى الزحام على المنعطف الأخير رغم إعجابه بتحدّي حلبة جدّة "السريعة بشكل لا يصدق"

أبدى لويس هاميلتون تخوّفه من أن يواجه السائقون زحامًا عند المنعطف الأخير على حلبة جائزة السعودية الكبرى، في ظل إعجابه بسرعة الحلبة والتحدّي الذي تفرضه.

هاميلتون: مرسيدس لديها "عمل للقيام به" على وتيرتها للفة الواحدة في السعودية

قال لويس هاميلتون أن فريقه مرسيدس ما يزال بحاجة للعمل على وتيرته على مدار اللفة الواحدة بالرُغم من تصدّره لتجارب الجمعة الحرة على حلبة كورنيش جدّة.

هورنر: ريد بُل بأمسّ الحاجة لتواجد بيريز في الأمام للمساعدة في معركة اللقبين

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ الحظيرة النمساويّة بأمسّ الحاجة لتواجد سيرجيو بيريز في الأمام في آخر سباقَين من الموسم للمساعدة في آمال الفريق لتحقيق لقبَي السائقين والصانعين هذا الموسم.

هاميلتون يتقدّم ثنائيّة مرسيدس وحادث قوي للوكلير في التجارب الثانية في جدّة

أحرز البريطاني لويس هاميلتون الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثانية من جائزة المملكة العربيّة السعوديّة، في الوقت الذي تعرّض فيه شارل لوكلير لحادث قويٍ مع بقاء دقائق معدودة.

الفورمولا واحد تكشف خططها لتكريم الراحل فرانك ويليامز في جدّة

كشفت الفورمولا واحد عن خططها لتكريم الراحل السير فرانك ويليامز قُبيل جائزة المملكة العربية السعودية، بما فيها لفّة تكريم قُبيل سباق جدّة.

بيريللي: استخدام الحفف كان وراء ثقوب الإطارات في قطر

خلص تحقيق بيريللي مزوّدة بطولة العالم للفورمولا واحد بالإطارات إلى أنّ الاستخدام المفرط للحواف الجانبيّة على المسار كان السبب الرئيسيّ وراء الثقوب الأربعة المنفصلة التي وقعت خلال سباق جائزة قطر الكبرى، مستبعدة وجود أيّة عيوبٍ من جانبها.

هاميلتون يتفوّق على فيرشتابن بـ 0.056 ثانية في التجارب الحرّة الأولى في السعوديّة

عرفت التجارب الحرّة الأولى من جائزة المملكة العربيّة السعوديّة للفورمولا واحد عرضًا رائعًا على حلبة كورنيش جدّة السريعة، في ظلّ تفوّق لويس هاميلتون على غريمه ماكس فيرشتابن بـ 0.056 ثانية.

فيرشتابن: محرّك جديد لن يجلب مكاسب في الطاقة كالتي تحققها مرسيدس

قال ماكس فيرشتابن أن حصوله على محرّك جديد للجولتين الختاميتين لموسم 2021 في الفورمولا واحد لن يجلب مكاسب في الأداء كالتي تحصل عليها غريمته مرسيدس.

مواعيد عرض سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017
المقال السابق

مواعيد عرض سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017

المقال التالي

تحليل: ليبرتي تواجه اختبارها الأوّل الأكبر في الفورمولا واحد

تحليل: ليبرتي تواجه اختبارها الأوّل الأكبر في الفورمولا واحد
تحميل التعليقات