اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

نصر يقرّ بصعوبة السباقات الأوروبيّة على فريقه ساوبر


إعترف السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر بأنّ فريقه ساوبر سيُواجه صعوبات مع إنتقال بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد الى الجولات الأوروبيّة إذ لن يكون بمقدوره تطوير سيارته بنفس مُستوى المُنافسين الآخرين.

أدهش فريق ساوبر الجميع مع إنطلاق الموسم في أستراليا عبر حصده للمركز الخامس بقيادة نصر، فيما بات يحتلّ المركز الخامس بعد أربع جولات في ترتيب بطولة الصانعين وراء الحظيرة النمساويّة ريد بُل.

ومع قيام الفرق الأخرى بالعمل من أجل إدخال حزمة كبيرة من التحديثات على سياراتها كفريقي لوتس وفورس إنديا، يرى نصر بأنّ تحقيق النقاط بإستمرار لن يكون بمُنتهى السهولة بدءً من الجولة المُقبلة التي ستُقام على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وقال نصر لقناة «غلوبو» البرازيليّة "كانت البداية واعدة بالنسبة لفريقنا إذ تمكّنا من تحقيق بعض النتائج الجيدة. وبما إننا سندخل الموسم الأوروبي الآن سيكون من السهل بالنسبة لي العثور على الضبط الصحيح للسيارة كوني أعلم الحلبات جيدًا".

وأضاف "ولكن واقعيًّا ستصبح الأمور أكثر صعوبة في الدخول في مراكز النقاط كون الفرق الأخرى بدأت تُحسّن وتُطوّر سياراتها. بالطبع سيكون لدينا بعض التحديثات، كما تعمل فيراري على تحسين قوّة المُحرك".



وأوضح نصر بأنّ الجانح الأمامي الذي جلبه فريق ساوبر الى الجولة الرابعة من البطولة لم ينجح في تقديم النتائج المُتوقعّة منه إذ كان يأمل الفريق الحصول على عشرين من الثانيّة.

وقال "أشعر بخيبة أمل كون الجانح الأمامي لم يعمل في البحرين والذي كان من شأنه أن يمنحنا عشرين أو ثلاثة أعشار من الثانيّة في اللّفة الواحدة. أشعر بخيبة أمل حقيقيّة كون ذلك كان بمقدوره أن يُغيّر من صورة التجارب التأهيليّة".

وأضاف "حلبة برشلونة هي متطلبة للإرتكازيّة وهو الجانب الذي نُعاني منه كثيرًا في الوقت الحالي، لذلك آمل أن يكون الفريق قادرًا على تحسين الجانح الأمامي".

وإختتم "كما قلت، سيكون من الصعب الدخول في النقاط في برشلونة وهذا ما أشعر به في الوقت الراهن. كُلّ ما أسمعه هو إنّ الفرق التي نُنافسها ستقوم بجلب قطع جديدة الى برشلونة وهذا يدفعني للقلق بعض الشيء".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق موس يتوقّع تحقيق هاميلتون لبطولته الثالثة هذا الموسم
المقال التالي دينيس: سنُسيطر مع ألونسو على سباقات الفورمولا واحد

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط