اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

"موتورسبورت.كوم" يُعيّن إرفين ياغي مُحررًا لشؤون الفورمولا واحد للنسخة الهولندية

أعلنت شركة "موتورسبورت.كوم"، المُتمركزة في ميامي الأمريكية والمُتخصصة في الوسائط المُتعددة والتقنية، عن تعيين الصحافي الخبير في رياضة السيارات إرفين ياغي كمُحرر لشؤون الفورمولا واحد في النسخة الهولنديّة من موقعها.

إرفين ياغي

إرفين ياغي

موتورسبورت .كوم

شعار موتورسبورت دوت كوم
شعار موتورسبورت.كوم حول حلبة بكين
موتورسبورت.كوم هولندا
فريق موتورسبورت.كوم يعمل في غرفة الصحافة
ماكس فيرشتابن، تورو روسو

يسري قرار التعيين هذا على الفور.

عمل ياغي في السنوات الـ 12 الأخيرة مع موقع "جي بي أبدايت.نت" المُتمركز في هولندا، وشغل مُؤخرًا منصب رئيس التحرير للموقع. كما نُشرت أعمال ياغي في مُعظم الصحف الوطنية والإقليمية في هولندا تقريبًا، بما في ذلك "أن آر سي" هاندلسبلاد، ودي فولكسرانت، ودي تيليغراف، وداغبلاد فان هيت نوردن، ودي سينتور وميترو.

عن ذلك قال رئيس النُسخة الهولنديَّة من موقع "موتورسبورت.كوم" غييوم نافارو: "تُعتبر هولندا سوقًا هامًا لمُشجعي السباقات المُتعلمين والشغوفين. ونُريد التأكد من تلبية شغف مُتابعينا وشُركائنا الهولنديين من خلال تعيين واحد من أفضل الصحفيين الهولنديين المُطلعين على شؤون الفورمولا واحد"، وأضاف: "لذا يسُرنا الترحيب بإرفين ضمن صفوفنا والاستفادة من خبرته السابقة الكبيرة كصحافي في الفورمولا واحد يحظى باحترام عالمي ورئيس تحرير للمصدر التاريخي على الإنترنت المُتخصص في رياضة السيارات باللغة الهولندية".

تعليق ياغي على انضمامه لـ "موتورسبورت.كوم"

من جهته سيتولى ياغي إدارة جميع التغطيات الرقمية للفورمولا واحد على المنصة الهولندية بالتوازي مع شبكة "موتورسبورت.كوم" العالمية، التي يرأس الصحافي الشهير جوناثان نوبل قسم شؤون الفورمولا واحد، وتشارلز برادلي رئيس التحرير العام لها.

حيث قال ياغي: "من المُثير جدًا سماع الأخبار حول قرار موقع موتورسبورت.كوم توسيع نسخته الهولندية، حيث اكتسبت الفورمولا واحد شُهرة أكبر مما مضى نتيجةً لتواجد ماكس فيرشتابن!".

وأضاف: "أصبح هذا الموقع وبشكلٍ سريع المصدر الرئيسي حول جميع الأمور ذات الصلة برياضة السيارات وهي أخبار رائعة حيث أصبح بمقدورنا الآن تقديم هذه الخبرة المُمتازة لمُشجعي السباقات الهولنديين".

وتابع: "أنا على ثقة بأنه يُمكن للنُسخة الهولنديّة من موقع موتورسبورت.كوم ترك تأثيرٍ قوي شبيه بذلك الذي أحدثه فيرشتابن في عامه الأول في الفورمولا واحد"، وختم بالقول: "أتشوّق للعمل على هذا المشروع الرائع والانضمام إلى فريق موتورسبورت.كوم العالمي المُؤلف من صحافيين مرموقين في مجال السباقات".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق هورنر: معاناة ريد بُل للحصول على المحرّكات كانت أكبر ممّا كان ظاهراً
المقال التالي تحليل: فرق الفورمولا واحد جاهزة للتخلّي عن خطط مكاسب الارتكازيّة في 2017

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط