اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

مكلارن: ألونسو فقد الذاكرة بشكل مُؤقت ولم يعد الى العام 1995


وضع مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه النقاط على الحروف حول الحادث الذي تعرّض له السائق الإسباني فرناندو ألونسو على حلبة برشلونة الإسبانيّة خلال التجارب الشتويّة الثانيّة.

وكشف بولييه لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة بأنّ ألونسو فقد الذاكرة بشكل مُؤقت، داحضًا جميع الروايات التي تحدثت عن فقدانه للذاكرة وعودته الى العام 1995.

وذكرت صحيفة «إلباييس» الإسبانيّة بأنّ ألونسو فقد ذاكرته بعد الحادث، إذ لا يُوجد بذاكرته أيّ شيء من السنوات العشرين الماضيّة وهو إعتقد بأنّه يعيش بعمر عقلي يناهز الـ13 عامًا. كان وقتها سائقًا للكارتينغ ويحلم بأن يُصبح سائقًا للفورمولا واحد.

وقال بولييه لشبكة «سكاي سبورت» خلال مُقابلةٍ أجريت من مصنع الفريق في ووكينغ "كان مُجرّد إرتجاج عاديّ مع فقدان مُؤقت للذاكرة. الأمر ليس بنفس الإثارة الموجودة في وسائل الإعلام. عاد كل شيء إلى سياقه الطبيعي".

وأكمل "عندما تتعرّض لإرتجاج، عليك أن تحترم فترة نقاهة لمدة 21 يومًا. لقد أعطانا لأطباء نصائحهم وتوصياتهم والتي نقوم حاليًا بإتباعها".

ولم يكشف بولييه المزيد من التفاصيل إذ قال "لن أقول الكثير كونها مسألة خاصة، ولكن الأمر متروك لألونسو وأطبائه كي يقرروا ما يُريدون قوله".

لن يُشارك ألونسو في الجولة الإفتتاحيّة من البطولة التي ستُقام على حلبة ألبرت بارك الأستراليّة، إلّا إنّه يتحضّر في دبي للمُشاركة في الجولة الثانيّة في ماليزيا. كما يأمل بولييه أن يتواجد الإسباني خلف جهاز المُحاكاة من أجل إطلاعه على تقدّم عمل الفريق.

وتابع "إنه مُحبط لدرجة كبيرة لعدم وجوده داخل السيارة، إلّا إنّه سيبقى على تواصل معنا عن طريق عبر الفيديو. سيكون هُناك إختبارات طبيّة التي ستجرى لفحص ردّة فعله. لقد بدأت هذه الخطوة بالفعل، وكُلّ شيء طبيعي. نحنُ نُراقب وضع ألونسو حتّى وقت إنتهاء فترة إنتعاشه".

وإختتم "نُريد أن يتواجد خلف جهاز المُحاكاة ليس من أجل إختباره، ولكن من أجل إطلاعه على ما كُنّا نقوم به على مدى الأسبوعين الماضيين".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق هاميلتون يقرّ بأنّه في المراحل الأخيرة من تجديد عقده مع مرسيدس
المقال التالي ساوبر: قيادة فان دير غارد للسيارة قد تُؤدي الى نتائج لا تُحمد عقباها

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط