اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

مرسيدس مُنزعجة من عدم إقامة التجارب الشّتوية في البحرين


إعترف الرئيس غير التنفيذي في مرسيدس نيكي لاودا بأنّه لا يتفهّم السبب وراء إقامة التجارب الشّتوية في إسبانيا الباردة عوضًا عن الذهاب الى البحرين من جديد من أجل التحضير بأفضل طريقة مُمكنة للجولات الأولى من الموسم.

وستُقام ثلاث حصص للتجارب الشّتوية في إسبانيا على حلبتي خيريز وبرشلونة اللتين تتميزان بإنخفاض درجات الحرارة، إذ يعتقد لاودا بأنّ هذا الوضع من شأنه أن يُؤثّر سلبًا على الفرق في الجولة الإفتتاحيّة في أستراليا.

"جميع من في مرسيدس قلقون" قال لاودا لصحيفة «سالزوبرغ ناشتريشتن»، مُضيفًا "هُناك الكثير من الأشياء التي تدعو للقلق. ما يزعجني حقًا هو إنّ التجارب هذا العام لن تُقام تحت حرارة البحرين، خلافًا للعام الماضي".

وأكمل "درجات الحرارة في إسبانيا مُنخفضة للغاية في فبراير، إذ سنذهب بعدها مُباشرةً الى حرارة ملبورن الأستراليّة. أنا لا أستطيع إستيعاب هذا الجدول الزمني".



وفي غضون ذلك، قال لاودا بأنّ يتفهّم التعديلات الجديدة من قبل الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) والتي سمحت للصانع اليابان هوندا بالقيام بتطوير مُحركه بطريقة مُقيّدة بعد الجولة الأولى من البطولة.

وأضاف "تُريد هوندا الوافد الجديد الى البطولة أن تكون في نفس الموقف كالآخرين. وأتفهّم ذلك لأسباب تتعلّق بالعدالة".

كما أقرّ لاودا بأنّه من السهل قيادة سيارات الفورمولا واحد الحاليّة، مُساندًا فكرة بيرني إيكلستون في إعتماد مُحركات أقوى بقوة 1000 لزيادة الإثارة خلال السباقات.

وأكمل لاودا "في الوقت الراهن، تسمح السيارات الحاليّة لأيّ سائق في الفورمولا 3 أو الجي.بي2 بأن يكون سريعًا على الفور، دون الحاجة الى المُخاطرة. يُمكنك قيادة هذه السيارات تقريبًا مثل السيارات العاديّة على الطرق".

وإختتم "أريد سيارات المُستقبل أن تكون مُزوّدة بمُحركات قوتها 1000 حصان وأن تكون الإطارات عريضة. يجب على الفورمولا واحد أن تكون أسرع وأكثر صعوبة كما كان عليه الحال من قبل".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق هلكنبرغ وبيريز يأملان الإستفادة من خبرة المواسم السابقة
المقال التالي نفق الهواء السبب في عدم مُشاركة فورس إنديا بتجارب خيريز بسيارة 2015

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط