اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ماغنوسن يُؤكّد بأنّ توقعاته لبداية الموسم مُنخفضة للغاية

أكّد السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن بأنّه لا يُمكن توقّع الكثير من قبل فريقه مكلارن خلال الجولة الإفتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي ستُقام على حلبة ألبرت بارك نهاية الأسبوع الجاري.

وشارك ماغنوسن مع مكلارن ليومٍ واحدٍ فقط في التجارب الشتوية الثالثة والأخيرة التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانيّة، جرّاء تعرّض السائق الأساسي في الفريق فرناندو ألونسو لحادث تصادم وضعه خارج مُنافسات الجولة الأولى.

وإعترف ماغنوسن في وقتٍ سابق بأنّه لا يُمكن تخيّل فوز مكلارن بالسباق الأوّل، إذ أكّد اليوم الخميس من جديد وخلال المُؤتمر الصحافي بأنّ التوقعات ستكون مُنخفضة بعد البداية الصعبة لفريقه مع مُحرك هوندا.

"يُمكن القول بأنّ توقعاتي مُنخفضي للغاية" قال ماغنوسن، ثم تابع "من الواضح بأننا نُعاني من بعض المشاكل في الموثوقيّة وفي قيادة السيارة لفترة طويلة من الوقت، ولكن هذه هي بداية جديدة لمكلارن ونحن بحاجة الى المزيد من الوقت".

وأضاف "الفريق يسير في الإتجاه الصحيح إذ أعتقد بأنّ المُستقبل سيكون مُشرقًا أمامنا. سيستغرق هذا الأمر بعض الوقت، ولكني متأكّد من أننا سنصل الى الموقع الذي نُريده".




كما كشف ماغنوسن بأنه لم يقم بإختبار سيارته على كميّة كبيرة من الوقود خلال التجارب الشتوية.

وقال "لم أقم بالعدد الكافي من اللّفات الذي توقعّت القيام به. كنت أتمنى القيام بـ150 لفة كحدّ أقصى خلال اليوم إذا سارت جميع الأمور وفقًا لما هو مُتوقّع، ولكني قمت بحوالي 40 لفة فقط إذ كانت معظمها على كميّة قليلة من الوقود".

وأشار ماغنوسن بأنه لم يكن على تواصل مع زميله ألونسو بشكل مُباشر إذ تابع قائلاً "لم يكن لديّ إتصال به، فقط تحدثت إليه على موقع تويتر عندما تمنى لي حظًا طيبًا في أستراليا وقمت بشكره. ولكني أسمع بأنه بخير. تركيزي منصّب على هذا السباق وأتمنى له كُلّ التوفيق".

وعندما سُئِل عمّا إذا سيُشارك أيضاً في الجولة الثانيّة في ماليزيا، ردّ السائق الشاب "لا أعلم، فأنا لستُ الشخص المُناسب لسؤاله حيال هذا الأمر".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ريكاردو: التجارب الشّتوية لم تُظهر قوّة ريد بُل الحقيقيّة
المقال التالي الإتحاد الدولي للسيارات لا يزال يُحقّق في حادث ألونسو

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط