اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ماغنوسن: شتاينر قام بعمل جيّد من أجل "إخراسي" في كندا

اعترف كيفن ماغنوسن بأنّ مدير فريقه هاس في الفورمولا واحد غونتر شتاينر قام بعمل جيّد لضمان ألّا يصل سائقه إلى "مرحلة جنونية" عبر اللاسلكي خلال سباق جائزة كندا الكبرى.

كيفن ماغنوسن، هاس

سيمون غالوي/ صور لات

بعدما صرّح ماغنوسن عبر اللاسلكي بأنّه يخوض "أسوأ تجربة" في مسيرته على متن سيارة تسابق خلال سباق كندا، تدخّل شتاينر وأخبر الدنماركي بأنّ "ذلك يكفي".

انطلق ماغنوسن في كندا من خط الحظائر - بعد الحادث الذي تعرّض له في التصفيات - إذ قرّر الفريق اعتماد مجازفة مع الإعدادات لم تؤتِ ثمارها وتركت الدنماركي ضمن وضعٍ صعبٍ مع السيارة.

وخلال لفّة عودته إلى خط الحظائر عقب السباق، توجّه ماغنوسن بالاعتذار إلى طاقم الفريق، واعترف بالمجهود الذي بذلوه من أجل إعادة بناء السيارة في الوقت المناسب بعد حادثة التجارب التأهيلية.

اقرأ أيضاً:

"لم يُسكتني غونتر مثل المعتاد، إذ عليكم سماعه عندما يقوم بذلك فعلا. أعتقد بأنّه يعرفني جيّدًا جدًا، حيث أنّني لا أتذمّر كثيرًا، لكن عندما أفعل، يكون بسبب أنني محبطٌ للغاية" قال ماغنوسن.

وأضاف: "يعلم غونتر ذلك جيّدًا، لذلك أعتقد بأنّه قام بعمل جيّد من أجل مجرّد إسكاتي وضمان ألا أصل إلى مرحلة جنونية. فقد كنتُ على وشك التهام عجلة القيادة، كنت غاضبًا جدًا وكان الوضع سيئًا للغاية في تلك اللحظة. كنّا عاجزين في ذلك السباق، لذا كان من الأفضل المُضي قُدمًا به والحديث عنه لاحقًا".

وتابع: "أدركت أنّ رسالتي عبر اللاسلكي كانت مُهينة للفريق أكثر ممّا كنت أعني، فقد افترضت أنّنا نعلم جميعًا بأنّ لدينا سيارة جيّدة، وأنّ الأمر الوحيد الذي يعيقنا هو عدم قدرتنا على تشغيل الإطارات بشكل مناسب".

في المقابل، اعترف ماغنوسن أنّه فكّر حتّى في إيقاف السيارة وعدم إكمال السباق.

حيث قال: "لم أشعر برغبة في الانسحاب مثلما شعرت في ذلك السباق. ليس فقط من أجلي، ولكن من أجل ذلك الفريق الذي يقوم بعمل رائع مع السيارة وأحرز خطوات كبيرة في جوانب أخرى. أرى كلّ ذلك التقدّم الذي حققه الفريق في الخلفية كوني جزء منه، إذ ليس بوسع الجميع رؤية ذلك".

واختتم: "عندما نجد أنفسنا في وضع كالذي واجهناه في كندا، فيكون الأمر أشبه بلكمة في الوجه، ليس لي فقط، ولكن للفريق بأكمله. أشعر بالأسف عليهم كونهم يقومون بعمل رائع للغاية، ولا نرى نتائج ذلك على الحلبة للأسف".

اقرأ أيضاً:

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق رايكونن: فيتيل "لم يكن لديه خيار" في واقعة سباق كندا
المقال التالي فيتيل ينفي انهياره تحت ضغط هاميلتون في كندا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط