اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

لوكلير: نقطة ضعفنا الوحيدة هي إدخال السيارة في ظروف عملها الملائمة

اعترف شارل لوكلير سائق فيراري بأنّ نقطة ضعف فريقه الوحيدة في الوقت الحاضر هي إدخال سيارة "اس.اف90" إلى ظروف عملها المثاليّة، مُعوّلًا في الوقت ذاته على التحديثات التي تمّ جلبها إلى إسبانيا من أجل العودة ضمن المعركة مع مرسيدس.

شارل لوكلير، فيراري

شارل لوكلير، فيراري

زاك موجر/ صور لات

واجهت فيراري بداية عصيبة لموسم 2019، إذ لم تُحقّق أيّ انتصارٍ بعد نتيجة مشاكل على صعيد وضع السيارة ضمن مجال العمل المثالي من ناحية الإطارات، إلى جانب بعض الأخطاء المكلفة ومشاكل الموثوقيّة، في الوقت الذي حقّقت فيه مرسيدس العلامة الكاملة بأربع ثنائيّات متتالية في السباقات الأربعة الأولى.

وكشفت فيراري عن أنّها ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب بعض التحديثات الانسيابيّة على حزمتها.

وعندما سُئل إن كانت فيراري ستتمتّع بالكلمة العليا في برشلونة وإذا ما كانت ستتناسب مع السيارة، أجاب لوكلير: "من الواضح أنّنا لا نعلم. نعمل بجهد من أجل إنتاج أفضل سيارة ممكنة في جميع الظروف، لكنّ ذلك ليس سهلًا".

وأضاف: "جلبنا بعض الأشياء التي يجب أن تجعل السيارة أسرع نهاية هذا الأسبوع، لن نعلم بعد حجم التقدّم، لكنّ الهدف هو القيام بأفضل عملٍ ممكن ورؤية ما سيكون عليه أداؤنا بعد ذلك".

ولدى سؤاله إن كانت السيارة الآن أسرع ممّا كانت عليه مُسبقًا، أجاب: "أجل بالتأكيد. أحدثنا بعض التحسينات، لذا أجل ذلك مؤكّد".

وأضاف: "لا أعتقد أنّه حدث تراجع في الأداء منذ برشلونة وحتّى الآن. أعتقد أنّ نقطة الضعف الوحيدة في الوقت الحاضر هي حاجتنا لفهم السيارة أكثر ورؤية الظروف الملائمة التي تعمل فيها ومحاولة وضعها في ذلك المجال قدر المستطاع".

وعند التطرّق إلى حجم تفوّق فيراري خلال التجارب الشتويّة في برشلونة وإذا ما كان ذلك يدفعه للتفاؤل بالتفوّق على مرسيدس نهاية هذا الأسبوع، أكّد لوكلير على أنّ مرسيدس لم تكن بعيدة مثلما يعتقد الجميع خلال التجارب التحضيريّة للموسم الجديد.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ مرسيدس لم تكن بعيدة حتّى في تجارب برشلونة. أعتقد أنّهم ضغطوا فقط في اليوم الأخير وكانت لفّاتهم الأخيرة مشابهة للغاية للفّاتنا. لذا لا أعتقد أنّهم كانوا بعيدين للغاية ولا نعلم أصلًا كم ضغطوا خلال ذلك اليوم الأخير".

وأردف: "لكن آمل أن تسمح لنا التحسينات بالتقدّم خطوة إلى الأمام وسنرى بعد ذلك في بقيّة الموسم. عادة ما تعكس حلبة برشلونة الأداء الحقيقي للسيارة، لذا آمل أن نكون أقوياء هنا".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق رينو ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ في إسبانيا
المقال التالي هاميلتون: احترام بوتاس سيمنع انهيارًا مماثلًا لما حدث مع روزبرغ

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط