لوكلير: فيراري تخلت عن بيئة العمل "الغريبة" التي كانت سائدة في بداية 2020

قال شارل لوكلير أن فريق فيراري قد تخلى الآن عن بيئة العمل "الغريبة" التي كانت سائدة في بداية موسم 2020 للفورمولا واحد.

لوكلير: فيراري تخلت عن بيئة العمل "الغريبة" التي كانت سائدة في بداية 2020

تعود فيراري في 2021، بعد أسوأ مواسمها على الإطلاق طوال 40 عاماً في الفئة الملكة، حيث أكملت الموسم المنصرم بالمركز السادس ضمن ترتيب بطولة المصنعين، ولم تصل إلى منصة التتويج إلا ثلاث مرات فقط.

وعانى الفريق من مشاكل ضربت سيارته في 2020، لعل أبرزها ضعف السرعة على المقاطع المستقيمة، نظراً لضعف قوة المحرك، وارتفاع مقاومة الجرّ بسبب التصميم الانسيابي للسيارة.

وبدأ الفريق موسم 2020 المؤجل، عبر التصريح بأنّ سيباستيان فيتيل سيترك صفوف الفريق مع ضمّ كارلوس ساينز كبديل له في 2021.

وكشف لوكلير أنّه ومع اتضاح صورة الأداء السيء للسيارة أمام فريق فيراري مع القسم الأول للموسم المنصرم، فإن بيئة عمل "غريبة" بدأت تظهر في الفريق.

حيث قال أصيل موناكو في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "في البداية كانت هناك بيئة عمل غريبة في بدايات 2020، عندما أدركنا حقيقة الوضع الذي كان أسوأ بكثير مما كنا نتوقع".

وأكمل: "كانت هناك أوقات لم تكن رائعة. لكن وبسرعة تغيرت هذه الذهنية وبات هناك دافع هائل لمحاولة العودة مجدداً إلى الموقع الذي نطمح إليه".

وتابع: "أعتقد أن هذه الذهنية ستبقى حتى هذا الموسم. مع كارلوس. إنه يجلب خبرة كبيرة معه من فرق أخرى كذلك. تواجده مثير للغاية ويمنحنا مجال عمل أوسع لاستكشافه".

وأردف: "أعتقد أن ذهنية الفريق نفسها ما زلت بنفس مستوى التحفّز والاندفاع كما كان الحال عليه في العام الماضي، ونحن نرغب حقاً بالضغط إلى الأمام لتحقيق الأفضل".

اقرأ أيضاً:

وكانت فيراري قد أعربت عن تفاؤلها حيال سيارتها الجديدة لموسم 2021 بعد التجارب الشتوية في البحرين. حيث كشف ماتيا بينوتو مدير الفريق أن ضعف السرعة على المقاطع المستقيمة لم يعد مشكلة.

وحين سُئِل حيال مستوى الكسب في الأداء الذي حققته فيراري، أوضح بينوتو أنه مسرور من كمية البيانات التي تطابق ما جمعه الفريق في نفق الهواء ضمن المصنع.

فقال: "حاولنا التقدم في التطوير قدر الإمكان مع هذه السيارة. والأمر الأهم بالنسبة لنا كان فهم مدى التطابق مع بيانات نفق الهواء وعمليات المحاكاة. لهذا جمعنا الكثير من البيانات للمقارنة".

وأكمل: "أعتقد أننا مسرورون للغاية من مدى التطابق. ما يعني أن هناك أساساً قوياً يسهّل عملنا على عمليات المحاكاة مستقبلاً".

واختتم: "التطابق يعتبر مفتاحاً أساسياً لتلك التجارب. حتى الآن على الأقل، كل شيء يسير بشكل جيد".

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
شتاينز غير منزعج من طريقة تقديمه في الموسم الجديد من سلسلة نتفليكس

المقال السابق

شتاينز غير منزعج من طريقة تقديمه في الموسم الجديد من سلسلة نتفليكس

المقال التالي

فيتيل: الاعتزاز بالوطن لم يكن عائقًا أمام الانتقال إلى الخوذة الوردية لهذا الموسم

فيتيل: الاعتزاز بالوطن لم يكن عائقًا أمام الانتقال إلى الخوذة الوردية لهذا الموسم
تحميل التعليقات