اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

لوكلير بعد حادثته مع فيرشتابن في الصخير: "سأختار معاركي بشكل أفضل بعد ذلك"

قال شارل لوكلير سائق فيراري في الفورمولا واحد أنّه "سيختار معاركه بشكل أفضل" بعد حادثة اللفة الأولى في سباق جائزة الصخير الكبرى نهاية الأسبوع الماضي والتي تلقى على إثرها عقوبة التراجع ثلاثة مراكز من مكان تأهّله في أبوظبي.

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ وشارل لوكلير، فيراري

اصطدم لوكلير في البداية بسيرجيو بيريز ضمن حادثة وضعته وماكس فيرشتابن في النهاية خارج السباق، بينما كان سائق ريسينغ بوينت قادرًا على المواصلة وتحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وكان لوكلير طرفًا في عدة حوادث في اللفة الأولى خلال هذا الموسم، بما فيها واحدة مع زميله بالفريق سيباستيان فيتيل في ستيريا، وأخرى مع زميل بيريز بالفريق لانس سترول في سوتشي.

اقرأ أيضاً:

وتقبّل لوكلير عقوبة حادثة نهاية الأسبوع الماضي، لكنّه أشار إلى أنّ تأدياته في اللفة الأولى من السباقات كانت مثمرة في بعض الأحيان هذا الموسم.

فقال: "أعتقد بأنّني لم أمنح خيارًا للمراقبين في تلك الحادثة. حيث أنّه ومن خلال عدم إكمالي للسباق، أعتقد بأنّه تعيّن أن أتلقى عقوبة بطريقة ما. والأمر الوحيد الذي كان ممكنًا لهم كان توقيع العقوبة عليّ في السباق المُقبل".

وأضاف: "هكذا هو الوضع. وأعتقد بأنّني اكتسبت الكثير في بعض السباقات خلال اللفة الأولى، ما ساعدني على حصد الكثير من النقاط هذا العام. لكنّ الأمور لا تسير في صالحك في بعض الأحيان، وهو ما حدث نهاية الأسبوع الماضي. وكذلك في النمسا في بداية العام".

وتابع: "لكن في النهاية، حصدت الكثير من النقاط مع ذلك. وسأحاول اختيار معاركي بشكل أفضل بعد ذلك، حيث كان من الواضح أن كسب مركز على حساب ماكس ما كان ليضعنا في أي وضع أفضل، كون ماكس كان أسرع منا على أية حال. بيد أنّ ذلك بات من الماضي الآن، وسأتعلم منه. وهذا كل ما في الأمر".

اقرأ أيضاً:

من جهته، أوضح فيرشتابن أنّه لم يرغب التحدث إلى لوكلير حيال حادثة نهاية الأسبوع الماضي.

فقال: "لست مهتمًا بذلك على الإطلاق، أريد فقط خوض السباق هنا ومن ثم العودة إلى منزلي. ما حدث قد حدث. لذلك لا جدوى من محاولة الدخول في جدال ومعركة ومواصلة التحدث إلى بعضنا البعض. ذلك لا يهم. كلانا انسحب من السباق".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق شتاينر: فريق هاس يأخذ واقعة فيديو مازيبين بـ "جديّة كبيرة"
المقال التالي راسل: مرسيدس أجرت تعديلات "طفيفة" لمساعدتي على التواجد داخل سيارة هاميلتون

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط