اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيرشتابن يُصرّ على أنّ ألونسو لم يكن مطلقًا خيارًا لريد بُل

قال ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل بأنّ الحظيرة النمساويّة لم تفكّر مطلقًا في التعاقد مع فرناندو ألونسو لموسم 2019، مصرًا على أنّ الفريق ركّز فقط على إيجاد سائق يُمكنه العمل معه بشكلٍ جيّد.

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ وفرناندو ألونسو، مكلارين

الصورة من قبل: صور ساتون

بالرغم من أنّ ألونسو وريد بُل خاضا حربًا كلاميّة على مدار عطلة نهاية أسبوع جائزة بلجيكا الكبرى حيال عروضٍ مزعومة للموسم المقبل، أوضح فيرشتابن بأنّ الفريق لم يكن مهتمًا بخدمات الإسباني.

عوضًا عن ذلك فقد قال بأنّ جزءًا من عامل الجذب الذي يتمتّع به زميله المستقبلي بيير غاسلي تمثّل في حقيقة أنّهما يتمتّعان بعلاقة جيّدة منذ وقتٍ سابق.

وقال الهولندي لوسائل الإعلام ضمن حدث إطلاق سوق كبير لسلسلة متاجر "جامبو" الهولنديّة: "لم يكن ألونسو خيارًا، أعلم ذلك في جميع الأحوال".

وأضاف: "أتعايش بشكلٍ جيّد مع بيير، وأعتقد أنّ ريد بُل نظروا في ذلك أيضاً. تعلّق الأمر بمن سأكون جيّدًا معه، وكيف سيكون في الفريق، لهذا السبب اختارو بيير في النهاية".

وبحديثه إلى موقعنا "موتورسبورت.كوم" في سنغافورة نهاية الأسبوع الماضي، قال غاسلي بأنّه كان متحمّسًا وليس متوتّرًا حيال مجاورته لفيرشتابن في ريد بُل في الموسم المقبل.

وقال الفرنسي: "سأكون إلى جوار سائقٍ مدهشٍ متمثّل في ماكس، وهو موهوبٌ حقًا وقدّم نتائج رائعة وتلك فرصة مدهشة بالنسبة لي".

وأضاف: "لا يسعني الانتظار للبدء وآمل أن نكون تنافسيين في العام المقبل. دائمًا ما كانت ريد بُل تنافسيّة في الأعوام الأخيرة، لذلك لا أشكّ مطلقًا في ذلك، تنتظرني أوقاتٌ حماسيّة في العام المقبل".

وبالرغم من أنّ إمكانيّات ريد بُل في العام المقبل ستعتمد على التقدّم الذي ستحقّقه هوندا شريكتها الجديدة للمحرّكات، إلّا أنّ غاسلي يؤمن بأنّ الفريق سيُنتج سيارة جيّدة.

وقال حيال ذلك: "نحتاج لرؤية كيف ستسير الأمور، لكنّ ريد بُل حقّقت أربعة ألقاب مع سيباستيان فيتيل".

وأضاف: "عانوا قليلًا في المواسم القليلة الماضية، لكنّهم نافسوا دائمًا على منصّات التتويج والانتصارات في مراحل مختلفة من الموسم، لذلك آمل أن يتواصل ذلك وأن نحصل على أداء مماثلٍ".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ريكاردو: لم أقصد "الإضرار" بفرص أوكون لموسم 2019
المقال التالي تحليل تقني: فيراري أحدث الفرق التي تنسخ تصميم مكلارين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط