اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيرشتابن يشعر أن وتيرة تقدم ريد بُل "ما زالت غير كافية"

يرى ماكس فيرشتابن أن وتيرة تقدم ريد بُل السريعة في الفورمولا واحد ما زالت غير كافية"، إذ يعتقد أن فريقه ما زال بعيداً عن مستوى مرسيدس.

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ

دوم رومني / صور لات

بالرغم من أن أداء الهولندي المثير للإعجاب هذا الموسم دفعه إلى المركز الثالث ضمن بطولة السائقين، لكنه أوضح عدم رضاه الكامل من مجرد مجاراة فيراري.

وحين دُفع للكلام حيال التحديات التي سيواجهها في السباقات المقبلة، أجاب: "إغلاق الفارق خلف مرسيدس. ذلك هو التحدي اﻷكبر على ما أعتقد. نودّ الفوز لذا هذا هو أكبر التحديات التي تنتظرنا، محاولة إغلاق ذاك الفارق".

وأكمل معلقاً على الفارق خلف السهام الفضية: "ما زال أكبر مما أرغب. نحن نقترب ولكن ليس بالسرعة الكافية. نحن نعلم ذلك. نحن نعمل بشكل كبير لمحاولة إغلاق الفارق".

اقرأ أيضاً:

صعوبة المقارنة

بالمقابل، يعي فيرشتابن أن سلسلة التحديثات التي جلبتها ريد بُل عملت على تحسين الوتيرة.

فقال: "التماسك تحسّن بالتأكيد".

لكن الهولندي أشار إلى صعوبة المقارنة بين هيكلَي السيارتَين نظراً ﻷن الفريقَين غالباً ما يعتمدان مستويات ارتكازية مختلفة.

"في بعض اﻷحيان، نعتمد مستويات ارتكازية أقل بعض الشيء، أو أكبر. ذلك يعتمد على كيفية موازنة السيارة كذلك على السرعات العالية والمنخفضة" قال فيرشتابن.

وأكمل: "كذلك في سيلفرستون كنا نعتمد مستويات ارتكازية أقل، لذا بشكل تلقائي أنت تخسر بعض التماسك في المنعطفات البطيئة كذلك. كنا أسرع ضمن المقاطع المستقيمة في سيلفرستون وذلك ما كان أمراً غريباً بعض الشيء، لكن يبدو أن ذلك يسير بشكل أفضل بالنسبة لنا".

اقرأ أيضاً:

التعلم من الدروس

من جهة أخرى، يرى فيرشتابن أنه وكلما حققت هوندا وريد بُل تقدماً أكثر خلال هذا الموسم، فإنهما ستنجحان بتقديم أداء أعلى في موسم 2020.

حيث قال: "في نهاية المطاف، المركز الثاني أفضل دائماً من الثالث، لكننا هنا من أجل الفوز. بالتأكيد، نودّ أن نكون أمام فيراري، لكننا نودّ مجاراة مرسيدس كذلك".

واختتم: "هذا الموسم وفي الوقت الحالي، نحن نحاول استخراج أقصى ما بوسعنا من المحرك كذلك، ونتعلم من أخطائنا منذ بداية الموسم، ولماذا لم نكن على قدر مستوى مرسيدس أو فيراري. نأمل أن ننافس على الانتصارات بشكل متواصل الموسم المقبل".

اقرأ أيضاً:

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق شتاينر المحبَط "لم يتجاوز بعد" حادثة ثنائي هاس في سيلفرستون
المقال التالي بيريز يأمل تحديد مستقبله لعام 2020 خلال العطلة الصيفية

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط