اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيراري تنضمّ أخيرًا إلى سلسلة الرياضات الإلكترونيّة في الفورمولا واحد

ستُشارك فيراري في سلسلة الرياضات الإلكترونيّة للفورمولا واحد وتضمن بذلك تنافس جميع الفرق العشرة في نسخة 2019 من البطولة.

سلسلة احتراف الرياضات الإلكترونيّة في الفورمولا واحد

الصورة من قبل: محتوى ريد بُل

كانت فيراري الفريق الوحيد الذي لم يُشارك في أوّل موسمين من السلسلة، لكنّ ماتيا بينوتو مدير فريقها اعترف مؤخّرًا بأنّها تدرس "جديًا" دخول معتركها.

وستُشارك جميع الفرق العشرة الآن في مرحلة "برو درافت" في يوليو/تموز المقبل والتي تسمح للفرق بتحديد سائقَين على الأقلّ لتمثيلها في سلسلة الاحتراف.

والتزمت الفورمولا واحد بتوفير جوائز ماليّة أكبر لبطل الرياضات الإلكترونيّة قبيل انطلاق الموسم الثالث، وستتوسّع السلسلة نحو الصين في 2020.

وقال جوليان تان المسؤول عن قسم نموّ الفورمولا واحد والرياضات الإلكترونيّة أنّ انضمام فيراري مثّل "محطّة بارزة" بالنسبة لبرنامج الرياضات الإلكترونيّة.

وقال بخصوص ذلك: "من الحماسي حقًا إدراك جميع الفرق في الفورمولا واحد لهذه الرؤية، وقد لاحظوا الإمكانيّات الضخمة للرياضات الإلكترونيّة في الفورمولا واحد وحدّدوا أهميّة البرنامج كجزء من هدفنا الأوسع لبلوغ متابعين جدد".

وأكمل: "هذا أحد أوّل المشاريع خارج التسابق التي حظيت بمشاركة جميع الفرق العشرة ونحن متحمّسون حقًا لانضمام فيراري وإكمال شبكة الانطلاق".

كما كانت فيراري غائبة عن برنامج "درايف تو سرفايف" الذي عرضته "نتفليكس" – إلى جانب مرسيدس – لكنّ الفورمولا واحد حريصة على مشاركتها في الموسم الثاني.

وشدّد تان على عامل الجذب الذي توفّره فيراري لهكذا مشاريع، قائلًا أنّ فريق الفورمولا واحد يُعزّز "أصالة" برنامج الرياضات الإلكترونيّة.

وقال بخصوص ذلك: "تمحور نجم الشمال لهذا البرنامج حول الجمع بين عالم الرياضات الإلكترونيّة – الذي يزداد ضخامة – وسحر الفورمولا واحد، وكلّما تقاربا أكثر كلّما أصبح المنتج الذي نُقدّمه أكثر تميّزًا".

وأضاف: "يُمثّل انضمام فيراري وإكمال شبكة الانطلاق الخطوة الأولى نحو تأكيد أصالة ما نقوم به ويُساعد على توفير نقطة تماس أخرى مع مشجّعي الفورمولا واحد واللاعبين بنطاقٍ أوسع أيضاً".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق لماذا تعتبر جائزة فرنسا الكبرى قيمة ممتازة مقابل المال
المقال التالي مكلارين حصلت على "وضوحٍ كامل" لقيادة الفريق بعد انضمام سيدل

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط