اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل يُؤكّد بأنّ الفارق مع مرسيدس كان أكثر ممّا كان يتوقّع


بعد إحرازه للمركز الثالث على شبكة الإنطلاق خلف ثنائي مرسيدس، يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أن السهام الفضية لا تزال تحافظ على تفوقها معترفًا في الوقت ذاته بأن الفارق كان أكثر بقليل ممّا كان متوقعًا.

وكمعظم الفرق المشاركة في البطولة، قامت الحظيرة الحمراء بجلب عدد كبير من الترقيات على سيارتها خلال هذه الجولة لكن الفريق أخذ مخاطرة كبيرة بتركيبه لجميع القطع الجديدة دفعة واحدة وهو ما يجعل الأمور أكثر صعوبة لمعرفة مدى فاعلية بعضها.

الألماني فيتيل خيّر الإبقاء على جميع الأجزاء الجديدة فيما لجأ رايكونن للعودة إلى بعض القطع القديمة بعد عدم ملائمة عددٍ منها لما يتطلبه أسلوب قيادته.

وقال فيتيل: "أتوقّع أن يكون ثنائي مرسيدس قويين للغاية في سباق الغد وآمل أن نكون أقرب منهما بقليل. لم ينتهِ الأمر بعد. لقد أحرزنا خطوة نحو الأمام، ربما لن يكون سباقًا واحدًا كفيلاً لتأكيد مدى فاعلية التحديثات الجديدة".

وأضاف: "كنا نتوقّع أن تكون مرسيدس قويّة، قويّة للغاية. أعتقد بأن الفارق كان أكثر بقليل من السباقات الماضية، لكن لننتظر ونرى موقعنا خلال سباق الغد".




وكانت السهام الفضية قد أظهرت علو كعبها طيلة فترات التجارب الحرة خلال مجريات عطلة نهاية الأسبوع. كما أشار الألماني إلى أن الوضع يعد مختلفًا عمّا كان عليه الحال في ماليزيا.

وقال: "لا يبدو بأن الإطارات تعمل كما كان عليه الحال في ماليزيا، يبدو بأن مرسيدس حصلت على بعض الأفضلية".

وتابع: "أعتقد بأنه من الجيد الحفاظ على مركزنا كثاني أسرع السيارات مباشرة خلفها. بالتأكيد نود أن نكون أكثر قربًا خاصة في هذا السباق. لا نزال في موقع جيد ونأمل الحصول على سباق رائع".

واختتم: "يجب أن نعترف بأن ثنائي مرسيدس يقومان بعمل جيد، هما سريعان للغاية. كانا سريعين خلال التجارب الشتوية هنا وقاما بتأكيد ذلك حتى الآن. آمل أن نكون أقرب خلال يوم الغد، لننتظر ونرى".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق باتون عانى مع مكابح سيارته في التجارب التأهيليّة في إسبانيا
المقال التالي بوتاس يعتزم الصعود لمنصّة التّتويج في سباق إسبانيا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط