اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل يتوقّع معركة مُتقاربة بين فيراري وويليامز وريد بُل


قال السائق الأسترالي دانيال ريكاردو خلال التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة بأنّ المعركة خلف مرسيدس ستكون بين ريد بُل وفيراري وويليامز، وهذا ما أكّده السائق الألماني سيباستيان فيتيل من جديد مع ختام التجارب الشتوية.

وجذبت سيارة فيراري الأنظار إليها في التجارب الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة، قبل أن تكتفي وراء الأداء المُميّز لفريقي ويليامز ومرسيدس في التجارب الشتوية الثالثة في برشلونة، وهذا ما دفع فيتيل للإعتراف بأنّ فيراري ستدخل في مُنافسة مع فريقي ويليامز وريد بُل.

وقال فيتيل "بعد أسبوعين من الآن سنحصل على فكرة أوضح، ولكنه من الواضح في الوقت الراهن بأنّ مرسيدس لا تزال في المقدمة وهي تملك بعض الأفضليّة..وبعدها المعركة مُتقاربة بين عدّة فرق".

وأضاف "من الصعب معرفة من هو الفريق المُتفوّق على الآخر، ولكني أعتقد بأنها ستكون مُتقاربة للغاية بيننا وبين فريقي ويليامز وريد بُل".



وقام فيتيل بالتركيز على مُحاكاة السباق عبر قيامه بسلسلة من اللّفات الطويلة في الفترة المسائيّة، إذ أنهى يومه الأخير مع دورانه حول الحلبة لـ129 لفة.

وتابع "إنّ الشيء الإيجابي يكمن في قيامنا بقطع العديد من الكيلومترات وهذا ما أتاح لنا الحصول على العديد من البيانات المُفيدة. من المُشجّع معرفة بأنّ مُحاكاة السباق إنتهت دون مشاكل وهذا أمر جيد للغاية من حيث عامل الموثوقيّة".

من ناحيته قال المُدير التقني في فيراري جايمس أليسون "لم يجرِ اليوم بطريقة مثاليّة كيوم أمس، ولكن بالرُغم من ذلك نجحنا في الحصول على العديد من اللّفات وهذا أمر مهم قبل بداية الجولة الأولى من البطولة في أستراليا".

وإختتم "نُغادر التجارب الشتوية ونحن سعداء للغاية مع تأديّة السيارة، ومجرى الأمور خلال هذه التجارب، بالإضافة الى الطريقة التي يعمل بها الفريق".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق مكلارن: التجارب الشتوية كانت صعبة ولكننا سنُطوّر السيارة بسرعة
المقال التالي فرق الفورمولا واحد ترحب بعودة فريق ماروسيا/مانور المرتقبة للبطولة

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط