اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل: على فيراري العمل بشكل أفضل بدلاً من مجرّد الضغط بشكل كبير

يرى سيباستيان فيتيل أنه يتوجب على فريقه فيراري العمل بشكل أفضل بدلاً من الضغط بشكل أكبر، إن كان يودّ تحقيق خطوة تُنهي هيمنة مرسيدس على مجريات الفورمولا واحد.

سيباستيان فيتيل، فيراري

سيباستيان فيتيل، فيراري

غلين دنبار / صور لات

بعد جائزة اليابان الكبرى وحسم مرسيدس للقب المصنّعين بفوز فالتيري بوتاس بالسباق وتحقيق لويس هاميلتون للمركز الثالث، يرى فيتيل أن حجر الأساس بالنسبة إلى فريقه فيراري يتمحور حول التركيز على تقديم الأداء الأفضل بشكل ثابت.

فقال: "لا أعتقد أننا متأخرون في أيّ مجال. أعتقد أنه علينا التركيز على تقديم عمل أفضل. أعتقد أننا ملتزمون بشكل كبير، ونعمل بشكل كبير جداً، لكننا لم نصل بعد إلى المستوى الذي يمكننا تحقيقه".

وأكمل: "من الواضح أن مرسيدس أثبتت ذلك خلال المواسم الأخيرة، أنه يمكنك العمل بشكل أفضل ويمكنك الحفاظ على مستوى ثابت. أعتقد أننا لم نصل بعد إلى ذلك الوضع".

ويرى فيتيل أن فيراري بحاجة إلى التركيز للتغلب على عوائقها الحالية كي تتمكن من خوض الموسم المقبل بشكل تنافسي مباشرة.

"ما زال هناك مجال للتحسن. لن يظهر في المكسيك. الموسم المقبل يبدأ العام المقبل لذا مهما كان ما يمكننا تعلمه هذا الموسم، وأعتقد أننا تعلمنا الكثير حول السيارة، نقاط الضعف وغيرها، فسيساعدنا على تحسينها لكننا لم نصل بعد إلى ذلك الوضع… قدمنا عدة سباقات قوية لكن بشكل عام أعتقد أننا ما نزال متأخرين بعض الشيء" قال الألماني.

اقرأ أيضاً:

بالمقابل، أوضح فيتيل أنه لا مجال لنقاط الضعف ضمن أيّ من مجالات الأداء التنافسي إن أرادت فيراري التحلي بقوّة تماثل ما تمتلكه مرسيدس.

فقال: "من الواضح أنك لا ترى ما يقوم به الآخرون، لكنني أعتقد ومن وجهة نظر خارجية، فإنهم - مرسيدس - يبدون قريبين من المثالية في كل مرة يخرجون فيها إلى المسار. إنهم يقدمون أداءً ثابتاً جداً، مع أخطاء قليلة جداً. ذلك بالتأكيد جزء مما يجعلهم أقوياء".

وتابع: "نجاحك بحسم لقب المصنعين قبل انتهاء الموسم بأربعة سباقات، فلا بد أنك تقوم بالكثير أفضل من الآخرين. لو خضنا في التفاصيل لربما وجدنا أن سيارتهم تقوم بعمل أفضل من سيارتنا، لكنني لا أعتقد أن ذلك هو محور الأمر على الإطلاق. بل العمل الجماعي كفريق".

واختتم: "كما قلت، أعتقد أننا نمتلك المكوّنات اللازمة، ونمتلك الالتزام، والذكاء لكننا نحتاج إلى القيام بعمل أفضل. هناك الكثير من التفاصيل الصغيرة؛ وليس مجرد أمر واحد علينا تحسينه، بل الكثير من التفاصيل الصغيرة التي علينا العمل عليها بشكل أفضل من قبل كلّ فرد منّا، وتلك هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التقدم. نأمل أن يملّوا بعض الشيء. وسنرى كيف ستسير الأمور".

اقرأ أيضاً:

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق الموافقة على طلب تغيير اسم فريق تورو روسو
المقال التالي بيريللي تتمّ العمل على إطارات 2020 قبيل تجارب أوستن

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط