اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فيتيل: اليوم الأوّل من تجارب برشلونة "شبه مثالي"

أشاد سيباستيان فيتيل بالأداء الذي ظهر به فريقه فيراري خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة الإسبانية، إذ وصفه بالـ "شبه المثالي".

سيباستيان فيتيل، فيراري وفالتيري بوتاس، مرسيدس

مارك ساتون/ صور لات

تصدّر فيتيل اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى محرزًا أسرع زمن وقاطعًا أكبر عددٍ من اللّفات البالغ 169 لفة حيث يرى بأنّ فريقه أحرز بداية جيدةٍ للغاية لانطلاق موسم 2019.

"بصراحة لم يكن من الممكن أن نأمل في خوض يومٍ أفضل من هذا" قال فيتيل، ثم تابع "كان يومًا لا يُصدّق، إذ عملت السيارة بشكل جيد للغاية. لم نواجه مشاكل حيث تمكّنا من إكمال برنامجنا بالطريقة التي أردناها. بل، حتى كنا قادرين على استخراج بعض الأمور الإضافية".

وأضاف "أشعور بالراحة، حيث تمكّنت من قطع عدد جيد من اللّفات اليوم. سأنام بهدوء الليلة. أنا سعيدٌ للغاية. السيارة عملت كما أردت منها لذلك أنا سعيدٌ للغاية في الوقت الحالي".

وتابع قائلاً "لم يكن لديّ أية توقعات. كان هناك الكثير من الحديث عن التغييرات في القوانين وكنت أتابع عملية جمع السيارة ولكني كنت منفتحًا على جميع الخيارات. ولكن الآن، أريد توجيه التحية إلى جميع العاملين في المصنع للطريقة التي تعاملوا بها مع القوانين واللّوائح التقنية إذ وضعوا أمامنا اليوم سيارة شبه مثالية خلال اليوم الأوّل من التجارب".

انضمّ الألماني إلى صفوف فيراري في العام 2015 إذ يخوض موسمه الخامس على التوالي مع الحصان الجامح، إذ أجاب عندما سُئِل عمّا إذا يشعر بأنّ الحظيرة الإيطالية جاهزة للفوز بالبطولة هذا العام "من السابق لأوانه التفكير في ذلك إذ أنهينا أوّل يومٍ من التجارب. لا يبدو وكأني أشارك في موسمي الخامس مع فيراري. عمومًا، الفريق يُحرز التقدم ويتطوّر. أتمنى أن نحصل على الكثير من المرح في هذا العام".

وأضاف "والمرح يعني الفوز بالكثير من السباقات وفي النهاية المنافسة على البطولة. من الواضح بأننا نُريد تحقيق ذلك ولكنه من السابق لأوانه الدخول في هذا النقاش في هذه المرحلة".

واختتم "إذا نستطيع الحفاظ على مستوى المتعة والمرح الذي وجدته على المسار اليوم ورأيته على وجوه الأشخاص خلال الأشهر السابقة، فإنا إيجابي ومتفائل للمستقبل".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيتيل يتصدّر اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى في برشلونة
المقال التالي ريد بُل: محرّك هوندا لموسم 2019 "شيء من الجمال"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط