اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فريق هاس يعتمد أقراص مكابح جديدة في جائزة ماليزيا الكبرى

سيقوم فريق هاس باعتماد أقراص مكابح جديدة مع تبريدٍ مُحسّن ضمن مجريات جائزة ماليزيا الكبرى الجولة الـ15 من بطولة العالم للفورمولا واحد نهاية هذا الأسبوع.

كيفن ماغنوسن، هاس

الصورة من قبل: أندرو هون / صور لات

انتقل رومان غروجان سائق الحظيرة الأمريكيّة بين مكابح بريمبو وكاربون إندستري "سي أي" طوال الموسم ضمن سعيه للبحث عن حلّ يوفّر له شعورًا بالراحة أثناء الكبح.

وحظي السائق الفرنسيّ بشعورٍ أفضل مع مكابح كاربون إندستري، بيد أنّ مجموعة من مشاكل التبريد على الأقراص إلى جانب نقص عددها أجبرت فريق هاس على العودة إلى مكابح بريمبو على بعض الحلبات.

هذا وقد جلب الفريق أقراص مكابح جديدة لجائزة ماليزيا الكبرى وأنابيب ناقلة من شركة "سي أي"، إذ أنّه وفي حال أفلح اختبارها خلال مجريات عطلة نهاية هذا الأسبوع، فإنّ غروجان يأمُل بأنّ يكون قادرًا على اعتمادها خلال المتبقي من الموسم.

"لعطلة نهاية الأسبوع في ماليزيا، قمنا بجلب أقراص مكابح جديدة مع مزيدٍ من التبريد، الأمر الذي ينبغي أن يُمثّل عاملًا مساعدًا بالنسبة لنا" قال غروجان قُبيل انطلاق مجريات الجائزة.

وأضاف: "نأمُل أن نكون قادرين على البقاء مع ذات الأقراص من جائزة ماليزيا وصاعدًا، في حال لم نواجه أيّة تأجيلاتٍ أخرى. لقد قمنا باختبار مكابح مختلفة، إذ أنّ الفريق بأكمله عمل بكامل جهده وأحرز تقدّمًا جيّدًا".

وكان غروجان يأمُل بأنّ يستعين بمكابح "سي أي" المُحدّثة في سنغافورة، لكن يُعتقد بأنّها لم تكن جاهزة حينها.

يُشار إلى أنّ غروجان وزميله بالفريق كيفن ماغنوسن سيعتمدان موادًا جديدة خلال تجارب الجمعة في سيبانغ قبل أن يتّخذا قرارًا أخيرًا حول ما إذا كانا سيستمرّان معها لباقي مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

وقد صرّح غروجان بأنّه لن يكون قلقًا في حال عاد الفريق لاستخدام مكابح بريمبو كونه يثق بأنّ هاس ستكون قادرة على إيجاد حلّ لتلك المشكلة في القريب العاجل.

"حظيت بشعورٍ أفضل مع مكابح «سي أي» بالرُغم من أنّني قلت بأنّ بريمبو قد أحرزت تقدّمًا جيّدًا للغاية مؤخّرًا. في حال تعيّن علينا العودة لاعتماد مكابح بريمبو، فلن أكون قلقًا للغاية، ستكون الأمور على ما يرام" قال غروجان.

وتابع: "أحظى بمرجعٍ إلى حدٍ ما مع مكابح «سي أي»، لكن مُجددًا، عمل الجميع سويًا بشكلٍ جيّد والفريق يضغط بأقصى ما لديه، إذ أنّه من الرائع أن يتعاون الجميع بهذا الشكل".

واختتم بالقول: "بريمبو و«سي أي» شركتان جيّدتان للغاية، لذا فأن واثقٌ بأنّنا سنصل في نهاية المطاف إلى ما نريد".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق تحليل: سيارات 2017 أسرع بـ 30 كلم/س عند المنعطفات بالمقارنة مع الموسم الماضي
المقال التالي ويليامز تلقت عشرة ملايين جنيه أسترليني من مرسيدس للتخلي عن بوتاس

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط