اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فريق هاس لا يرى مشكلة في إمكانيّة تشكيلة هلكنبرغ وماغنوسن

قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّه لا يرى مشكلة في إمكانيّة انضمام نيكو هلكنبرغ إلى صفوف فريقه ليُجاور كيفن ماغنوسن في الموسم المقبل، بالرغم من تاريخهما المتوتّر.

نيكو هلكنبرغ، رينو

الصورة من قبل: جيري أندري/ صور ساتون

يُعدّ هلكنبرغ أبرز المرشّحين للظفر بمقعد رومان غروجان إلى جوانر ماغنوسن في صفوف هاس في 2020 في حال اختارت الحظيرة الأمريكيّة إجراء تغيير في تشكيلتها.

وعلى إثر حادثة سباق المجر 2017، حصلت مناوشة بين ماغنوسن وهلكنبرغ أثناء التقائهما في منطقة المقابلات الصحفيّة بعد السباق.

كما كانت علاقة هلكنبرغ وماغنوسن المحتدمة جزءًا من سلسلة "درايف تو سرفايف" الخاصة بـ "نتفلكس"، التي غطّت موسم 2018، لكنّ شتاينر قال أنّه غير قلقٍ من تاريخهما.

وقال حيال ذلك: "نحن نتعارض مع بعضنا حتّى مع عدم وجود تاريخ بيننا! سنتمكّن من إدارة ذلك. لا أفكّر بذلك، لا يتمحور الأمر حولهم، بل حول الفريق. نحن ناضجون جميعًا، هذا عمل".

وأضاف: "أنا متأكّدٌ أنّ لديكم زملاء لا تحبّون العمل معهم. هذا عمل، أراه هكذا. تحتاج لأن تكون عمليًا مع هذه الأمور. لكن لا يُعدّ ذلك أمرًا سيُؤثّر على ما نقوم به. تلك مشكلتهما، ليست مشكلتنا في حال حدثت".

وأشار هلكنبرغ إلى أنّه سيكون سعيدًا بمجاورة ماغنوسن، مشيرًا إلى أنّ الزملاء ليس من الضروري أن يكونوا أصدقاء.

وقال الألماني مبتسمًا: "أعشق رؤية ذلك. صدقًا الزملاء هم زملاء. عليك تقبّلهم. تتعايش بشكلٍ جيّدٍ معهم، لكن ليس عليكم أن تتعايشوا بشكلٍ جيّد. ربّما من الأفضل القيام بذلك، لا أعلم. لا أعتقد بأنّ ذلك سيكون مثبّطًا بالنسبة لي".

من جانبه قلّل ماغنوسن من شأن علاقتهما المتوتّرة، مشدّدًا على أنّ واقعة واحدة فقط جمعتهما على الحلبة.

وقال الدنماركي: "تمّ تضخيم المسألة جدًا، سئمت من هذا الموضوع. وقعت حادثة واحدة بيني وبين نيكو في المجر قبل عامَين. من المذهل أنّنا لا نزال نتحدّث حول ذلك".

وأضاف: "أعني أنّ هناك الكثير من السائقين الأصدقاء خارج المسار. نقول مرحبًا لبعضنا عندما نرى بعضنا في لفّة السائقين، لكن لا توجد مشاكل بيننا".

وقال ماغنوسن أنّه أراد الحصول على زميلٍ تنافسي، سواءً كان زميله غروجان الحالي أو أيّ أحدٍ آخر.

وقال بخصوص ذلك: "من الواضح أنّه لم يُتّخذ قرارٌ بشأن تلك المسألة حتّى الآن. لكنّني سعيدٌ في جميع الأحوال، سعيدٌ بزميلي الحالي وسأكون سعيدًا بأيّ أحد".

وأردف: "أعتقد بأنّك عندما تكون في فريق وسط فأنت تحتاج لزميل قوي، شخصٌ يحظى بتقديرٍ عالٍ، كون تلك هي الطريقة الوحيدة التي يُمكنك من خلالها إظهار نفسك".

وأكمل: "إن لم تكن تفوز بالسباقات والبطولات، فأنت تحتاج لزميل قوي تريد أن تُظهر ما يُمكنك القيام به أمامه، لولا ذلك سيكون من الصعب إظهار قدراتك من دون معيار قوي بجوارك. لكنّني أشعر بأنّ لديّ ذلك بالفعل الآن. لذا لا أتذمّر".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ماسي: علم التحذير بمثابة البطاقة الصفراء في الفورمولا واحد
المقال التالي ألونسو سيتواجد في جائزة إيطاليا الكبرى مع مكلارين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط